حل مشكلة تعليق جهاز بي اوت

إجابة معتمدة

نوضح لكم هنا حل مشكلة تعليق جهاز بي اوت التي واجهت الكثير من الاشخاص من ليلة امس 2019 حيث ان الكثير من الطلبات التي وردتنا، ونحن  هنا نوفر لكم الحل من اجل ان تتمكنوا من حل مشكلة التعليق، حيث ان رسيفر بي اوت يعد من الاجهزة المشهورة والمنتشرة في كافة مناطق السعودية حيث ان الكثير من المواطنين الذين يعتمدون على رسيفر بي اوت كيو من اجل مشاهدة مختلف القنوات المشفرة التي تعرض الكثير من البرامج مثل الافلام ومباريات كرة القدم العالمية والمحلية.

في الاسفل نعرض لكم خطوات حل مشكلة تعليق جهاز بي اوت مع شرح بالتفصيل لكيفية حل المشلكة التي يواجه الكثير من الاشخاص هذه المشكلة، وقد عبر الكثير منهم عن غضبهم الشديد على هذه المشكلة التي ادت الى تعليق جهاز بي اوت، ان العمل الذي نوفره هنا على موقع منبع الحلول سوف يستفيد منه الكثير، حيث حل مشكلة تعليق جهاز بي اوت سوف نضعه بالاسفل من اجل ان يتمكن اي شخص من حل مشكل التعليق:

شرح حل مشكلة تعليق رسيفر بي اوت كيو
  1. اولا يجب ان يكون لديك لابتوب، وبرنامج usb burning tool وكيبل usb لوصل الرسيفر باللابتوب او جهاز الكمبيوتر.
  2. افضل سلك الطاقة والانترنت عن رسيفر بي اوت
  3. اضغط على زر recovery الموجود خلف الرسيفر باستمرار من خلال استخدام مثلا عود اسنان، اشبك الرسيفر مع اللابتوب مع الحفاظ على الضغط على زر recovery في نفس الوقت معا وتاكد ان سلك الطاقة مفصول ايضا.
  4. استمر بالضغط على الزر حتى تسمع صوت في اللابتوب وهذا يعني انه تعرف على رسيفر بي اوت كيو، وهذا يمهد لنقل السوفتوير الجديد.
  5. الان افتح برنامج usb burning tool ثم اضغط على ملف او file في اعلى اليسار، ثم اضغط على import image ثم اختار ملف السوفتوير.
  6. اضغط start ثم بعد الانتهاء افصل اللابتوب وشغل رسيفر بي اوت لحل مشكل التعليق.