حل مشكلة تم ايقاف الايفون

إجابة معتمدة

نشرح هنا طريقة حل مشكلة تم ايقاف الايفون التي واجهت الكثير من الاشخاص ومازالت موجودة حيث ان هناك عدد كبير من الاشخاص الذين سوف يستفيدون من هذا الحل من اجل ان تتمكنوا من الوصول الى الحالة الصحيحة التي يمكن الاعتماد عليها من اجل الوصول الى الخطوات الصحيحة في حل مشكلة تم ايقاف الايفون، من خلال العمل بصورة صحيحة فان الخيارات سوف تكون ناجحة باذن الله.

في الاسفل نشرك حل مشكلة تم ايقاف الايفون من اجل ان يعود  جهاز الايفون الى العمل، وتظهر هذه المشكلة خصوصا عند الدخول الى الايتونز  itunes لذلك يجب حل هذه المشكلة من اجل ان تتمكن من استخدام ميزات الجهاز الايفون كاملة.

لكن يجب الانتباه الى ان حل مشكلة تم ايقاف الايفون سوف تتطلب منك حفظ بياناتك على الايكلود او اخذ نسخة احتياطية لان هذه الطريقة سوف تمسح كل شيء على جهازك.

طريقة حل مشكلة تم ايقاف الايفون يجب التواجه الى هذا الموقع، بعدها الضغط على ايفون، ثم تختار نسخة جهازك، وان لم تكن تعرفها عليك بدلا من ذلك الضغط على identify my ios devices ثم ادخال رقم المودل نمبر الخاص بجهازك ثم تحميل اخر نظام تشغيل على جهاز اللابتوب، ثم اشبك الايفون باللابتوب وربط الايكلود من خلال الضغط على زر رفع الصوت ثم خفض الصوت ثم زر الباور وراء بعض بسرعة، ثم اضغط على تحديث.