اين توجد فعاليات العيد في الرياض

إجابة معتمدة

سارعوا في معرفة اين توجد فعاليات العيد في الرياض اليوم، حيث انه بمناسبة عيد الفطر السعيد 2019 نعرض لكم اماكن الفعاليات الرياض من اجل ان تتمكنوا من المشاركة في هذه الفعاليات الجميلة التي تدخل الفرحة على قلوب الكثير من الاشخاص، في الاسفل يكون عرض اماكن الفعاليات متاحا في هذه الصفحة، حيث ان الكثير من الطلبات التي وردتنا بشان اين توجد فعاليات العيد في الرياض لذلك ارتئينا ان ننشا هذه الصفحة من اجل افادة المواطنين لمعرفة اين توجد فعاليات العيد في الرياض التي تعد من الفعاليات المميزة التي لا مثيل لها في السنة.

من المهم الحرص على الذهاب الى فعاليات العيد اليوم في الوقت المناسب من اجل الاستفادة من فعاليات العيد بعيدا عن ذروة الزحمة، وتشرف هيئة الترفيه السعودية على فعاليات العيد الرياض اليوم، نعرض لكم الان اين توجد فعاليات العيد في الرياض حيث ان هناك الكثير من الالعاب المتاحة للاطفال. وضمن الفعاليات عروض مسرحية وافلام وسيرك وغيرها.

  • مهرجان وسيرك امريكانو ومكانه في غرناطة سكوير ويمكن الحجز من هنا ضمن الموعد المناسب لكم، حيث ان عرض امريكانو سوف يقام اكثر من مرة في ايام وساعات ومختلفة من اجل اعطاء الجميع فرصة من اجل مشاهدته ويمكن حجز التذاكر من هنا او من خلال الذهاب الى غرناطة مول في الرياض.
  • سيرك الواز وهو من ضمن الفعاليات العالمية التي سوف تقام ضمن فعاليات الرياض وسوف يكون مكان سيرك الواز في النخيل مول، حجز التذاكر من خلال هذا الرابط.، اختر اليوم ثم اضغط على التوقيت من اجل عرض اسعار التذاكر.
  • أوركسترا من الستين للحين وعرض الخدع البصرية وسوف يحتوي ايضا على فعاليات مثل عرض الاغنية السعودية والموسيقى من فترة الستينات الى الان، وهو من بين العروض العالمية الذي حاز على جوائز كثيرة، موقع فعاليات أوركسترا من الستين للحين في جامعة الاميرة نورة.
  • احتفالات فيفلديانو مدينة المرايا والتي تحتوي على فعاليات موسيقية مع تحرك بصري رائع سوف يقام في الاحتفال في قاعة الأميرة هيا بنت تركي في جامعة الملك فيصل اضغط على هنا لعرض الموقع على خرائط جوجل، يمكن حجز التذاكر من هذا الموقع.
  • عروض ألعاب الخفة مع الامريكي المشهور في الخفة روب ليك، الموقع في مدارس المملكة ويمكن حجز التذاكر في الوقت المناسب لكم. وسعر التذكرة 50 ريال.

صور فعاليات العيد العالمية في الرياض

ومن الجدير بالذكر ان هناك العشرات من الفعاليات اليت سوف تقام في العيد بالرياض وقد كانت هذه الفعاليات العالمية التي سوف يؤديها اجانب، ولكن سوف نقوم بسرد فعاليات العيد والمهرجات العربية في صفحة اخرى سوف تجدونها على هذا الموقع منبع الحلول.