جمعت غادة وأختها منال ٣٨ ريالا. وجمعت سمية وأختها عبير العدد نفسه من الريالات. ما مجموع الريالات التي جمعتها الفتيات الأربع؟

إجابة معتمدة

جمعت غادة وأختها منال ٣٨ ريالا. وجمعت سمية وأختها عبير العدد نفسه من الريالات. ما مجموع الريالات التي جمعتها الفتيات الأربع؟، يعد علم الرياضيات من العلوم التطبيقية الشاملة التي تضم الكثير من الاشكال الهندسية والعمليات الحسابية التي تقوم معرفة خطوات حل المسائل على أساسها، ومجالات الرياضيات ومجالاتها قديما كانت من الدراسات الناجحة التي حققت تقدما علميا وتكنولوجيا هي واحدة من أهم الوسائل التي مكنت الطلاب من اكتساب مهارات جميلة والإبداع التي من خلالها تحقيق الأهداف الكاملة التي حددها العلماء بشكل أساسي.

جمعت غادة وأختها منال ٣٨ ريالا. وجمعت سمية وأختها عبير العدد نفسه من الريالات. ما مجموع الريالات التي جمعتها الفتيات الأربع؟

وتمكن علماء الرياضيات من تطبيق القواعد والقوانين في عمليات الرسوم البيانية والتمثيل العددي للأرقام، وكان علماء الرياضيات السبب الرئيسي في أن تكون علوم الفضاء والإنجازات القائمة والتابعة في الكون كانت مرتبطة بدراسات فروع ومجالات علم الرياضيات على حد سواء، وسنتعرف في هذه الفقرة على التفاصيل التي تخص هذه المادة وأسئلتها بشكل نموذجي، وهي كالاتي:

  • الإجابة الصحيحة هي: يمكن تطبيق هذه المعادلة لحل المسألة وهي (38+38= 76 ريالا).

يمكن تطبيق هذه المعادلة لحل المسألة وهي (38+38= 76 ريالا).