النموذج هو مستند يحتوي على حقول لإدخال البيانات يتضمن كل حقل في النموذج على اسم محدد يمكن للمستخدم الذي يتصفح النموذج من معرفة عناصره المختلفة

إجابة معتمدة

النموذج هو مستند يحتوي على حقول لإدخال البيانات يتضمن كل حقل في النموذج على اسم محدد يمكن للمستخدم الذي يتصفح النموذج من معرفة عناصره المختلفة، تعد مادة الحاسوب الالي من ضمن المواد التى يتم تدريسها للطلاب فى المدارس، فى جميع المراحل الدراسية المختلفة وقد اقرات وزارة التربية والتعليم السعودية على اهمية مادة الحاسوب فى التدريس لما لها من فوائد عظيمة فى مجال التكنولوجيا الحديثة.

النموذج هو مستند يحتوي على حقول لإدخال البيانات يتضمن كل حقل في النموذج على اسم محدد يمكن للمستخدم الذي يتصفح النموذج من معرفة عناصره المختلفة؟

يعد جهاز الحاسب الالي من افضل الاختراعات التى توصل اليها العالم، لما لهو من اهمية فى كافة مجالات الحياة خاصة فى التدريس والعمل، وايضا يستخدم برامج كثيره فى مجال الاتصال والتواصل مع الاخرين.

السؤال/ النموذج هو مستند يحتوي على حقول لإدخال البيانات يتضمن كل حقل في النموذج على اسم محدد يمكن للمستخدم الذي يتصفح النموذج من معرفة عناصره المختلفة؟

الاجابة الصحيحة هى: صواب.

السؤال/ النموذج هو مستند يحتوي على حقول لإدخال البيانات يتضمن كل حقل في النموذج على اسم محدد يمكن للمستخدم الذي يتصفح النموذج من معرفة عناصره المختلفة؟

الاجابة الصحيحة هى: صواب.