تترك المخلوقات الحية التي كانت تعيش في الماضي آثار في مواد لينة مثل الطين ومع مرور الزمن يمكن أن تتصلب وتصبح صخور تحتفظ داخلها بالأحافير الصخرية

إجابة معتمدة

تترك المخلوقات الحية التي كانت تعيش في الماضي آثار في مواد لينة مثل الطين ومع مرور الزمن يمكن أن تتصلب وتصبح صخور تحتفظ داخلها بالأحافير الصخرية، خلق الله تعالى الكون واوجد عليه الملايين من الكائنات الحية التى تتنوع فى الاشكال والاحجام، وتدفن فى باطن الارض بعد موتها ثم تمتص الارض العانصر المتحللة منها ويتشكل ما يسمى بالوقود الاحفورى.

تترك المخلوقات الحية التي كانت تعيش في الماضي آثار في مواد لينة مثل الطين ومع مرور الزمن يمكن أن تتصلب وتصبح صخور تحتفظ داخلها بالأحافير الصخرية؟

الزمن الماضي يختلف عن هذا الزمن من حيث تواجد الحيونات وتكاثرها، ففى اليوم يوجد محميات طبيعية للحيونات، ويوجد مؤسسات تقدم الخدمة الكاملة للحيونات من غذاء وعلاج اما التى تموت فيتم دفنها فى مكان ما للحيونات.

السؤال/ تترك المخلوقات الحية التي كانت تعيش في الماضي آثار في مواد لينة مثل الطين ومع مرور الزمن يمكن أن تتصلب وتصبح صخور تحتفظ داخلها بالأحافير الصخرية؟

الاجابة الصحيحة هى: صواب.

السؤال/ تترك المخلوقات الحية التي كانت تعيش في الماضي آثار في مواد لينة مثل الطين ومع مرور الزمن يمكن أن تتصلب وتصبح صخور تحتفظ داخلها بالأحافير الصخرية؟

الاجابة الصحيحة هى: صواب.