شركة لديها ٦٠٠ موظف ، يبن التمثيل بالقطاعات الدائرية النسبة المئوية للغة الأصلية التي يتكلمون بها . قدر عدد الموظفين الذين لغتهم الأصلية اللغة الإنجليزية

إجابة معتمدة

شركة لديها ٦٠٠ موظف ، يبن التمثيل بالقطاعات الدائرية النسبة المئوية للغة الأصلية التي يتكلمون بها . قدر عدد الموظفين الذين لغتهم الأصلية اللغة الإنجليزية ؟ يعتبر علم الرياضيات من العلوم التي تهتم بدراسة الكميات وحساب المعادلات الرياضية من خلال الأرقام واجراء العمليات الحسابية عليها، ويندرج تحت علم الرياضيات الكثير من العلوم، منها علم الفيزياء والقياس والهندسة بفروعها وغيرها الكثير من العلوم، ويعتبر عذا العلم من العلوم المهمة التي نستخدمها في الكثير من المجالات في حياتنا اليومية خصوصا للطلبة في مراحلهم الدراسية.

شركة لديها ٦٠٠ موظف ، يبن التمثيل بالقطاعات الدائرية النسبة المئوية للغة الأصلية التي يتكلمون بها . قدر عدد الموظفين الذين لغتهم الأصلية اللغة الإنجليزية ؟

تحتوي مادة الرياضيات على العديد من أنواع المسائل، ومن هذه المسائل هي المسائل اللفظية المقالية، حيثُ أنه يجب على الطالب أن يعرف كيق يتعامل مع مثل هذه المسائل، أن يفرغ المعطيات الموجودة في المسألة وتحويلها الى أرقام يمكن التعامل معها حسابياً، وفي هذا السياق الاجابة النهائية للسؤال التالي هي 180 موظف.

شركة لديها ٦٠٠ موظف ، يبن التمثيل بالقطاعات الدائرية النسبة المئوية للغة الأصلية التي يتكلمون بها . قدر عدد الموظفين الذين لغتهم الأصلية اللغة الإنجليزية ؟الاجابة// 180 موظف.