الضربة الساحقة الخلفية بوجه المضرب لا يجب أرجحة اليد إلى الأمام باتجاه الطاولة لضرب الكرة عندما ترتد إلى أعلى ارتداد لها.

إجابة معتمدة

الضربة الساحقة الخلفية بوجه المضرب لا يجب أرجحة اليد إلى الأمام باتجاه الطاولة لضرب الكرة عندما ترتد إلى أعلى ارتداد لها، تعد كرة التنس من اهم الالعاب الرياضية الشعبية، يعشقها الصغير قبل الكبير، من منهم لا يحسبون الدقائق والساعات لحضور المباريات مثل مباريات الدوري وكاس العالم، وتشجيع الفريق المفضل لديهم، حيث تشارك كل دول العالم في مباريات التنس.

الضربة الساحقة الخلفية بوجه المضرب لا يجب أرجحة اليد إلى الأمام باتجاه الطاولة لضرب الكرة عندما ترتد إلى أعلى ارتداد لها؟

يوجد الكثير من الاعلاب الرياضية التى تلعب فيها الكرة ومن بين هذه الالعاب والتى تعتبر اكثر شهرة هى، لعبة كرة القدم ولعبة كرة السلة ولعبة كرة الطائرة، ولعبة التنس، حيث يوجد لكل لعبة شروط خاصة بها وقوانين يجب ان يلتزم بها اللاعب اثناء اللعب فى المباراة.

السؤال/ الضربة الساحقة الخلفية بوجه المضرب لا يجب أرجحة اليد إلى الأمام باتجاه الطاولة لضرب الكرة عندما ترتد إلى أعلى ارتداد لها؟

الاجابة الصحيحة هى: صواب.

السؤال/ الضربة الساحقة الخلفية بوجه المضرب لا يجب أرجحة اليد إلى الأمام باتجاه الطاولة لضرب الكرة عندما ترتد إلى أعلى ارتداد لها؟

الاجابة الصحيحة هى: صواب.