حل كم يبعد الطائر عن الولد

إجابة معتمدة

كم يبعد الطائر عن الولد، الرياضيات مادة مهمة وأساسية في المناهج الدراسية. لأنها تحتوي على العديد من الموضوعات والنظريات التي تساعد الطلاب على فهم المشكلات الرياضية وكيفية التعامل معها والوصول إلى حلها بطريقة سهلة ، حيث تتنوع المشاكل الحسابية في الأسلوب ، حيث يمكن أن تكون المشكلة لفظية ولفظية وتتحول إلى رموز رياضية والأرقام المراد التعامل معها وإتمام العملية الحسابية.

حل كم يبعد الطائر عن الولد

الرياضيات هي مجموعة من المعرفة المجردة التي تنتج عن الاستنتاجات المنطقية التي تم تطبيقها على كائنات رياضية مختلفة. المسافة هي طول الخط المستقيم بين نقطتين في حالة وجودهما على سطح الأرض. من بين حالات المسافة ، المسافة بين نقطتين ، المسافة بين نقطة وخط مستقيم ، المسافة بين نقطة وخط منحني ، المسافة بين نقطة وسطح مستو ، المسافة بين نقطة ومنحني السطح ، المسافة بين خطين مستقيمين ينتميان إلى نفس المستوى. في هذا السؤال يتم حساب المسافة بين الطفل والصبي من خلال الخط الفاصل بينهما ، حيث يسهل قياسها وحسابها. الإجابة الصحيحة على السؤال هي: خمسة أقدام.

كم يبعد الطائر عن الولد؟ وش الحل الصحيح

 هذا السؤال هو أحد الأسئلة الرياضية المهمة جدًا التي تعبر عن رسم موجود في الكتاب المدرسي على مثلث قائم الزاوية به طائر في رأسه وفي نهاية الجانب القطري صبي. السؤال يعتمد على كيفية حساب مسافة الطائر من الولد. وهو منهج صعب ، حتى يتمكن الطلاب من بلوغ المستوى المتوسط الثالث ثم المرحلة الثانوية ، مع امتلاكهم جميع المهارات اللازمة لهم، السؤال ليس صعبًا ، فقط علينا استنتاج العلاقة بين الطفل والطائر ، ونجد أنه من خلال نظرية فيثاغورس يمكننا بسهولة إيجاد المسافة ، لذا تابعنا لمعرفة الحل الكامل.

  1. س تربيع = 70^2 + 20^2
  2. بالتعويض فإن الناتج يساوي 4900 + 400
  3. س^2 = 5300
  4. س = 72.8 وهو الجذر التربيعي للناتج