يكون إجراء تحليل عينات من السائل الرهلي من خلال غرس إبرة في بطن الأم الحامل، وسحب جزء يسير من السائل الرهلي، ويحدث ذلك في مرحلة الشهور الثلاثة الأولى.

إجابة معتمدة

يكون إجراء تحليل عينات من السائل الرهلي من خلال غرس إبرة في بطن الأم الحامل، وسحب جزء يسير من السائل الرهلي، ويحدث ذلك في مرحلة الشهور الثلاثة الأولى، هو سائل الحياة الذي يسبح فيه الجنين طوال فترة الحمل في الرحم، وهو يملئ الكيس الامينوسي الذي يحتوي الجنين، ونزول هذا السائل خلال المهبل هو علامة الولادة الأولى.

 يكون إجراء تحليل عينات من السائل الرهلي من خلال غرس إبرة في بطن الأم الحامل، وسحب جزء يسير من السائل الرهلي، ويحدث ذلك في مرحلة الشهور الثلاثة الأولى.؟

يتكون السائل الأمينوسي في بداية الحمل من ماء من جسم الأم، ولكن في نهاية الحمل يكون غالبية السائل الأمينوسي في الرحم يتكون من بول الطفل، ويحتوي السائل الأمينوسي الذي يحيط بالجنين أيضاً على العناصر الغذائية الهامة، والهرمونات، والأجسام المضادة.
السؤال/ يكون إجراء تحليل عينات من السائل الرهلي من خلال غرس إبرة في بطن الأم الحامل، وسحب جزء يسير من السائل الرهلي، ويحدث ذلك في مرحلة الشهور الثلاثة الأولى.؟

الاجابة الصحيحة هى: صواب.

السؤال/ يكون إجراء تحليل عينات من السائل الرهلي من خلال غرس إبرة في بطن الأم الحامل، وسحب جزء يسير من السائل الرهلي، ويحدث ذلك في مرحلة الشهور الثلاثة الأولى.؟

الاجابة الصحيحة هى: صواب.