مقتل عارضة الازياء الباكستانية قنديل بلوش التفاصيل الكاملة

إجابة معتمدة

مقتل عارضة الازياء الباكستانية قنديل بلوش التفاصيل الكاملة، وسبب مقتل العارضة الباكستانية قنديل بالوش اليوم ، هناك العديد من الجرائم التي تحدث بشكل يومي وعلى مدار الساعة في مختلف الدول العربية والغربية. عارضة الأزياء الباكستانية قنديل بالوش في مثل هذا اليوم برأت المحكمة شقيق نجم وسائل التواصل الاجتماعي الباكستاني قنديل بالوش.

سبب مقتل عارضة الأزياء الباكستانية قنديل بالوش اليوم تفاصيل وصور

 محمد وسيم حكمت عليه المحكمة بالسجن المؤبد ، بعد أن اعترف بقتل بلوش الذي يُدعى الباكستانية كيم كارداشيان ، وكان ذلك في عام 2016. لكن هناك العديد من المحامين الذين قالوا إن هذا القرار جاء بعد أن تراجع السيد وسيم عن أمره. أطرافه كما طالب والداه بالإفراج عنها. يمكن القول أن مقتل البلوز في عام 2016 قد تسبب في صدمة كبيرة في جميع أنحاء باكستان وانتشر في عناوين الصحف المتعددة حول العالم وتحدث بعض الناس حتى هذه النقطة.

معلومات عامة عن عارضة الأزياء الباكستانية قنديل

ولدت عارضة الأزياء الباكستانية قنديل في آذار (مارس) عام 1990 في ضاحية فقيرة من ضواحي دولة باكستان. في الدراسة ، كانت مهتمة أيضًا بالتمثيل والغناء ، وكانت مضيفة حافلة قبل صعودها إلى الشهرة، استخدمت قنديل مواقع التواصل الاجتماعي للوصول إلى هدفها وهو الشهرة. ونشرت لها مقاطع فيديو وصورًا صريحة ، تتجاهل كل عادات وتقاليد مجتمعها والبيئة المحيطة التي نشأت منها. في وقت من الأوقات كان من أكثر الموضوعات التي يتم البحث عنها على مواقع البحث على الإنترنت ، وانتشرت العديد من العبارات التي يكررها الشباب الباكستاني من الخلف ، ورأسي يؤلمني ، وتقولها بنبرة مضحكة وجذابة.

تفاصيل مقتل عارضة الأزياء الباكستانية قنديل بلوش

في هذا اليوم كشفت السلطات الباكستانية عن قاتل وشقيق عارضة الأزياء الباكستانية قنديل بالوش ، ومقتل عارضة الأزياء قنديل بالوش المعروفة باسم كيم كارداشيان ، مما تسبب في صدمة كبيرة في عموم باكستان ، وتصدرت هذه الأخبار عناوين الصحف في أنحاء كثيرة من العالم، وبحسب ما تم تأكيده فقد قُتلت على يد شقيقها المسمى باسم محمد وسيم الذي خنقها ، ووفقًا لما ذكره فإن سبب قتلها كان بسبب تمردها على العادات والتقاليد الباكستانية ، واشتهرت بالنشر صور جريئة لها على منصات التواصل الاجتماعي.