هي واحدة من أهم المدارس الفكرية و الفلسفية في القرن الماضي، إتخذت من النقد وسيلة للبحث العلمي إشتهر هذا التيار بإسم أحد المدن الألمانية…ما هو التيار الفكري الذي نتحدث عنه ؟

إجابة معتمدة

هي واحدة من أهم المدارس الفكرية و الفلسفية في القرن الماضي، إتخذت من النقد وسيلة للبحث العلمي إشتهر هذا التيار بإسم أحد المدن الألمانية… ما هو التيار الفكري الذي نتحدث عنه ؟ تعتبر المدراس الفكرية هي عبارة عن طريقة ومنهجية للنظر في القضايا والمشاكل بمنظور معين، حيثُ ان المدرسة الفكرية يتخذ أصحابها منهجاً معيناً خاصاً بهم، يستخدمونه في الحكم على الأمور في الحياة اليومية، وبالتالي فإن هناك العديد من المدارس والأنواع المختلفة للمذاهب الفكرية سوف نستعرضها في الأسطر القادمة.

هي واحدة من أهم المدارس الفكرية و الفلسفية في القرن الماضي، إتخذت من النقد وسيلة للبحث العلمي إشتهر هذا التيار بإسم أحد المدن الألمانية… ما هو التيار الفكري الذي نتحدث عنه ؟تعتبر المدرسة المثالية الأفلاطونية من أهم المدارس البارعة بكل من الجانب الفلسفي والفكري علي حد سواء وذلك بالقرن الماضي، حيث أن وسيلة النقد تعد من أهم الوسائل التي إعتدت عليها للبحث العلمي، هذا وقد تمت تسمية تلك المدرسة المثالية الأفلاطونية أيضا باسم أحد المدن الألمانية، هذا وتقسم المدرسة الفكرية الي نوعان يتمثلان في: المدرسة الكلاسيكية والمدرسة الحديثة. هي واحدة من أهم المدارس الفكرية و الفلسفية في القرن الماضي، إتخذت من النقد وسيلة للبحث العلمي إشتهر هذا التيار بإسم أحد المدن الألمانية… ما هو التيار الفكري الذي نتحدث عنه ؟الاجابة/ المدرسة الأفلاطونية.