قصة ريم الرشيدي مختصرة

إجابة معتمدة

قصة ريم الرشيدي مختصرة، يبحث الكثير من الرواد عن تلك القصة التي تكون للطفلة ريم الرشيدي وهي من أكثر القصص التي يتساءل عنها الكثير من المواطنين، وتعد ريم الرشيدي من أثر القصص تعقدا حيث تم قتلها على يد زوجة أبيها الذي كان أبيها متزوج اثنتين، وكان توقيت قتل الطفلة ريم في صباح يوم الاثنين، وكانت الساعة حين قتلت الطفلة التاسعة صباحا، وذلك عام 2016 ميلادي، وهي تعد من الجرائم الكبرى التي تكون في مدينة الأحساء التي توجد في المملكة العربية السعودية.

قصة ريم الرشيدي مختصرة

لقد استيقظ سكان الأحساء وكانت تلك الجريمة التي أرعبتهم ولأول مرة تحدث هذه الجريمة، حتى أن الطفلة الصغيرة كان عمرها عندما قتلك السادس عشر وكانت الطفلة ملطخة بالدماء وكانت ترتدي زي المدرسة، وقد باشرت الأجهزة الامنية بالتحقيق مع زوجة أبيها وقالت أنها ذهبت إلى المدرسة وطلبت أن تأخذ لها الإذن من معلمتها، وأخذت الطفلة إلى مكان مجهولا وقامت بعد ذلك بإخراج السكين حتى تم نحرها.

السؤال هو/ قصة ريم الرشيدي مختصرة

الإجابة النموذجية هي/ ذهبت إلى المدرسة وطلبت أن تأخذ لها الإذن من معلمتها، وأخذت الطفلة إلى مكان مجهولا وقامت بعد ذلك بإخراج السكين حتى تم نحرها.

السؤال هو/ قصة ريم الرشيدي مختصرة

الإجابة النموذجية هي/ ذهبت إلى المدرسة وطلبت أن تأخذ لها الإذن من معلمتها، وأخذت الطفلة إلى مكان مجهولا وقامت بعد ذلك بإخراج السكين حتى تم نحرها.