من هي الفنانة عبيدة أمير السيرة الذاتية وسبب رفض والدها توجهها للغناء

إجابة معتمدة

من هي الفنانة عبيدة أمير السيرة الذاتية  وسبب رفض والدها توجهها للغناء؟، أبيدة الموسية عبيدة أمير ، ابنة والدها كانت ترفض دخولها إلى عالم الغناء ، أردفت: "وافق على مضض العرق الصعيدي معانا طول الوقت ، وأكثر الأعمال التي لحنها والدي كانت وأدعية لشهر رمضان وبعضها عبدالحميد شرين عبدالحميد، يذكر أن عبيدة أمير شاركت في طفولتها النجمة الكبيرة أنغام في إحدى أغانيها ، وهي من عائلة فنية كبيرة ، والدها الموسيقار الكبير أمير عبد المجيد ، الذي اكتشف موهبتها في سن مبكرة.

من هي الفنانة عبيدة أمير السيرة الذاتية  وسبب رفض والدها توجهها للغناء

وواصلت الفنانة المغربية عبيدة أمير ، خلال حوارها مع الاعلامي خيري رمضان ، وكريمة عوض ، ببرنامج حديث لقاهرة القاهرة المذاع عبر قناة القاهرة والناس ، وهذا لم يعد يدرس في مجال علاقته بالفنانة أنغام ، إعلام ، أنا مش عايزة أكبرها ولما أسرة برنامج حديث القاهرة كلموني خوفت وحسيت اني عايزة عليها وكلمتها عشان بتديني احساس بالأمان "، وقلت: قولت لها عايزة رأيك في حاجة ، قالت لي قولي ،، قولت لها عايزة أغني للناس.

من هي الفنانة عبيدة أمير وما جنسيتها؟

طرحت الفنانة والمغنية الشابة عبيدة أمير ، مؤخرًا ، أغنيتها الأولى التي تحمل اسم "مفيش واحدة" ، وهذه الأغنية هي سبب الشعبية الواسعة التي حققتها في الوقت الحاضر. مع المطربة المصرية أنغام ، وكما شاركت في إحدى أغانيها في طفولتها ، وكان والدها هو الموسيقار الكبير أمير عبد المجيد الذي اكتشف موهبتها في سن مبكرة ، لكنها استمرت لفترة طويلة في إقناع والدها. للانضمام إلى عالم الفن ، بسبب خوفه عليها من الوسط الفني ، حيث كان صوفي ، ووافق والدها على تسجيل أغنيتها الأولى في الاستوديو الخاص به ، وهي أغنية دينية ، وتحمل الفنانة عبيدة أمير الجنسية المصرية.