حقيقة تعليق الهجمات الحوثية على السعودية ثلاثة أيام

إجابة معتمدة

حقيقة تعليق الهجمات الحوثية على السعودية ثلاثة أيام، لقد أعلنت حركة الأنصار في الآونة الأخيرة أنها استهدفت عده نقاط في يوم الجمعة، وكان الاستهداف على مراكز شركة آرامكو في مدينة جدة، وأيضا من الاستهدافان التي استهدفها الحوثيون هي منشآت سكنية في المملكة العربية السعودية الرياض بالكثير من الصواريخ وأيضا بالطائرات المسيرة، ونفلت العديد من القنوات في السعودية هذا الاستهداف المفاجأة من قبل الحوثيين.

حقيقة تعليق الهجمات الحوثية على السعودية ثلاثة أيام

نقلت القنوات الخاصة بالحوثيين وهي قناة الميسرة على تلك الهجوم وقالت أن القوات نفذت العملية التي تسمى بعملية كسر الحصار الثالثة في داخل السعودية، وكان الهجوم عبارة عن صواريخ بالستية والصواريخ المجنحة وأيضا الطائرات المسيرة، وأكد التحالف السعودي على أن الاستهدافان طال  محطه أرامكو الذي اشتعل به النيران لفترة زمنية طويلة، وأيضا تم استهداف محطة كهرباء بصواريخ تم انطلاقها من مدينة جدة التي توجد في اليمن.

السؤال هو/ حقيقة تعليق الهجمات الحوثية على السعودية ثلاثة أيام

الإجابة هي/  وأكد التحالف السعودي على أن الاستهدافان طال  محطه أرامكو الذي اشتعل به النيران لفترة زمنية طويلة، وأيضا تم استهداف محطة كهرباء بصواريخ تم انطلاقها من مدينة جدة التي توجد في اليمن.

السؤال هو/ حقيقة تعليق الهجمات الحوثية على السعودية ثلاثة أيام

الإجابة هي/  وأكد التحالف السعودي على أن الاستهدافان طال  محطه أرامكو الذي اشتعل به النيران لفترة زمنية طويلة، وأيضا تم استهداف محطة كهرباء بصواريخ تم انطلاقها من مدينة جدة التي توجد في اليمن.