تنتقل حبوب اللقاح عن طريق

إجابة معتمدة

تنتقل حبوب اللقاح عن طريق، تعتبر النباتات من المصادر الرئيسية والمهمة التي توجد على سطح الأرض، فقد خلق الله تعالى الكثير من النباتات والتي منها الكثير من الأشكال والألوان والأحجام، ومن النباتات التي تكون ضارة ومنها تكون نافعة وتستعمل في الطب، ومادة العلوم من المواد المهمة التي تدرس للطلاب والطالبات في مختلف مدارس المملكة العربية السعودية، ويوجد بها العديد من الدروس المهمة والتي منها النباتات فيتم التعرف من قبل الطالب على جميع النباتات وما خصائصها وكيف تتكون.

تنتقل حبوب اللقاح عن طريق

نعرف حبوب اللقاح على أنها تلك الحبوب التي يكون حجمها صغير جدا وتنتج تلك الحبوب داخل العديد من الأعضاء التي تكون ذكرية من النباتات الزهرية، وأيضا توجد في النباتات التي تكون حاملة المخاريط، ولحبول اللقاء الكثير من الأسماء منها حبوب الطلع وأيضا غبار الطلع، وهي تعتبر الجزء الأساسي الذي يضع على النباتات، وسنجيب على السؤال الذي بين يدينا من خلال مقالنا.

السؤال هو/ تنتقل حبوب اللقاح عن طريق

الإجابة النموذجية هي/ يتم فيه انتقال حبوب اللقاح من العضو الذكري في الزهرة، وهو الأسدية إلى العضو الأنثوي عبد مدقة زهرة أخرى على نفس النبات.

السؤال هو/ تنتقل حبوب اللقاح عن طريق

الإجابة النموذجية هي/ يتم فيه انتقال حبوب اللقاح من العضو الذكري في الزهرة، وهو الأسدية إلى العضو الأنثوي عبد مدقة زهرة أخرى على نفس النبات.