حل سؤال تتكون الصخور المتحوله نتيجه الى

إجابة معتمدة

حل سؤال تتكون الصخور المتحوله نتيجه الى، يتواجد الكثير من الكائنات الحية التي خلقها الله تعالى على سطح الأرض وأيضا الكائنات الغير الحية مثل الصخور وغيرها الكثير من الكائنات الأخرى، وتعتبر التربة وأيضا الماء والهواء من الكائنات الغير حية، ولكل واحدة منهما الوظيفة الخاصة بها في الحياه، يوجد على سطح الأرض الكثير من الصخور المتنوعة والتي منها العديد من الأشكال وأيضا الأحجام والأسماء والانواع المختلفة.

حل سؤال  تتكون الصخور المتحوله نتيجه الى

يوجد الكثير من أنواع الصخور التي توجد على سطح الأرض منها أولا الصخور النارية، ثانيا الصخور المتحولة، ثالثا الصخور البازلتة، والتي يوجد بيها العديد من الاختلافات من حيث تكوين المعادن، فتساعد الكيمياء والفيزياء في اكتسابها الكثير من الخصائص، وللصخور الكثير من الاستعمالات في المجالات المختلفة، وسنجيب على السؤال الذي بين يدينا من خلال مقالنا.

السؤال هو/ حل سؤال  تتكون الصخور المتحوله نتيجه الى

الإجابة النموذجية هي/ الصخور المتحولة تتكون من الصخور الرسوبية أو الصخور النارية، وذلك من خلال إحدى عوامل التعرية والتجوية والتي تؤثر في تركيب هذه الصخور.

السؤال هو/ حل سؤال  تتكون الصخور المتحوله نتيجه الى

الإجابة النموذجية هي/ الصخور المتحولة تتكون من الصخور الرسوبية أو الصخور النارية، وذلك من خلال إحدى عوامل التعرية والتجوية والتي تؤثر في تركيب هذه الصخور.