قصة مسلسل المشراف كاملة

إجابة معتمدة

قصة مسلسل المشراف كاملة، تعتبر المسلسلات أنها عبارة عن عمل فني يقوم به العديد من الاشخاص من أجل إنتاج عمل فني راقي يقومون به، حيث ان المسلسلات هي تكون هادفة وذات قيم مجتمعية خالصه يتم عرضها لكل الناس عبر القنوات التلفزيونية، وهي تحتاج لممثلين ذو خبرة يقومون بالادوار التي يتم تكليفهم بها على اكمل وجه، وهذا ما نشاهده في جميع المسلسلات العربية.

قصة مسلسل المشراف كاملةولا بد لنا أن نعلم بأن مسلسل المشراف هو من ضمن المسلسلات التي يتم عرضها في خلال شهر رمضان، وهو مسلسل له الكثير من المتابعين في الوطن العربي.
  • قصة مسلسل المشراف كاملة
  •  يتطرق هذا المسلسل الى رباط الجيش العربي الأردني على ضفة نهر الاردن الشرقية بعد هزيمة العرب في حرب عام 1967 وفي قلوب رجاله غصة من تركه تحت رحمة الطيران الاسرائيلي بعد تدمير سلاح الجو المصري وانسحاب المصريين من غزة وسيناء ...
  • ويرصد المسلسل حياة الأردنيين عام 1968 مع أول بث للتلفزيون الأردني في قرى وبواد تعتمد على طرق بدائية تربطها بالمدن .. ونجد أن لكل بيت اردني جنديا أو ضابطا أو ضابط صف يربض على خط النار في الأغوار .. رصدت استخبارات الجيش العربي الأردني حشد الاسرائليين لقوة من المشاه والدبابات لاحتلال مرتفعات السلط، كما ورد في دعوة الجنرال موشيه دايان للصحفيين الاسرائليين ليتناولوا معه طعام الافطار في مرتفعات جلعاد يوم 21 اذار 1968 ... استمات الجيش العربي في الدفاع وقد كان مستعدا للمعركة واعترف وزير الدفاع الاسرائيلي أن معركة الكرامة جاءت مختلفة عن كل حروب اسرائيل مع العرب.
قصة مسلسل المشراف كاملة