اول ديانة في العالم

إجابة معتمدة

اول ديانة في العالم، يعتبر هذا السؤال احد الاسئلة لالتي يبحث عن اجابتها ر واد مواقع التواصل الاجتماعي عبر محركات البحث المختلفة،يعرف الدين بانه مجموعة من المعتقدات والافكار المرتبطة بالعلوم الغيبية والماورائيات او ما وراء الطبيعة، وترتبط بشكل وثيق بالأخلاق، -حيث يتميز الدين عن الاعتقادات الشخصية بانه عام بين البشر.
 

اول ديانة في العالم؟جيث من المعروف انه هنالك العديد من الديانات التي يتبعها كل من يؤمن بها ويعتنقها كدين اليهودي والمسيحي والهندوسي والبوذي والدين الاسلامي والنصراني، والتي تختلف كلا منها عن الاخرى في محتوياته، فالمسيحية تختلف عن الاسلامية وعن النصرانية واليهودية من ناحية ما يعبدونه ويتخدونه اله لهم.
   السؤال/ اول ديانة في العالم؟

الاجابة الصحيحة هي: هي الهندوسية، التي يعود تاريخ ظهورها إلى حوالي 7000 سنة قبل الميلاد. وتليها في المرتبة الثانية اليهودية، التي ظهرت حوالي 2000 سنة قبل الميلاد، ثم الزرادشتية، التي تأسست بشكل رسمي في بلاد فارس خلال القرن السادس قبل الميلاد، ولكن يُعتقد أن جذورها تعود إلى حوالي 1500 قبل الميلاد.

   السؤال/ اول ديانة في العالم؟

الاجابة الصحيحة هي: هي الهندوسية، التي يعود تاريخ ظهورها إلى حوالي 7000 سنة قبل الميلاد. وتليها في المرتبة الثانية اليهودية، التي ظهرت حوالي 2000 سنة قبل الميلاد، ثم الزرادشتية، التي تأسست بشكل رسمي في بلاد فارس خلال القرن السادس قبل الميلاد، ولكن يُعتقد أن جذورها تعود إلى حوالي 1500 قبل الميلاد.