متى نزل الموسم الاول من ذا فلاش

إجابة معتمدة

متى نزل الموسم الاول من ذا فلاش، يوجد الكثير من المسلسلات التى يتم عرضها على قنوات التلفزيون وهى تختص جانب معين من الحياة، ومن بين هذه المسلسلات مسلسل ذا فلاش، التى يتحدث عن بعد الخيال وهو من انتاج شركات الانتاج فى الولايات المتحدة الامرييكة.

متى نزل الموسم الاول من ذا فلاش؟

يعتبر مسلسل ذا فلاش من تأليف مايكل جاكسون واخراج جيف جونز، وهو من المسلسلات الامريكية، وهو يتحدث عن الخيال بشكل كبير وتتمثل فى شخص خارق يعمل على مكافة الجريمة بكافة انواع الطرق، من خلال القفز فوق المبني للامساك فى بهؤلاء الخارجين عن القانون، وسوف نعرض متى سوف يعرض فى الاجابة. 

السؤال/ متى نزل الموسم الاول من ذا فلاش؟

الاجابة الصحيحة هى: عرض ذا فلاش لأول مرة في 6 أكتوبر 2014، حيث أصبحت الحلقة التجريبة له ثاني أكثر الحلقات مشاهدة في تاريخ السي دبليو، بعد يوميات مصاص دماء في 2009. تلقى المسلسل مراجعات إيجابية من النقاد، وربح جائزة أختيار الجمهور ل«أفضل مسلسل دراما جديد» في 2014.

السؤال/ متى نزل الموسم الاول من ذا فلاش؟

الاجابة الصحيحة هى: عرض ذا فلاش لأول مرة في 6 أكتوبر 2014، حيث أصبحت الحلقة التجريبة له ثاني أكثر الحلقات مشاهدة في تاريخ السي دبليو، بعد يوميات مصاص دماء في 2009. تلقى المسلسل مراجعات إيجابية من النقاد، وربح جائزة أختيار الجمهور ل«أفضل مسلسل دراما جديد» في 2014