أهم المقومات التي يقوم عليها المجتمع السعودي .... الاعتصام بحبل الله التعاون على البر والتقوى تعزيز الوحدة الوطنية جميع ماذكر

إجابة معتمدة

أهم المقومات التي يقوم عليها المجتمع السعودي .... الاعتصام بحبل الله التعاون على البر والتقوى تعزيز الوحدة الوطنية جميع ماذكر،ان المملكة العربية السعودية من احد دول البلاد العربية ، وهي اكبر الدول مساحة، وهي موطن الدين الاسلامي، ففيها نزل الوحي، وفيها خرج النبي محمدا حاملا اعظم رسالة الا وهي ديننا الحبيب الاسلام الذي جاء لناس كافة، حيث ان للملكة مكانة عظيمة في قلوب ابناء شعبها ومحبينها من جميع انحاء العالم.


أهم المقومات التي يقوم عليها المجتمع السعودي .... الاعتصام بحبل الله التعاون على البر والتقوى تعزيز الوحدة الوطنية جميع ماذكر؟

يقوم الحكم في المملكة العربية السعودية على التشاور والعدل والمساوة بين جميع مواطنيها،حيث تسير المملكة وفق منهج الله عزوجل ونبيه محمد صلى الله عليه وسلم،مما ساهم في تحقيق عنصر الامن والامان للمواطنيبنها الذين يعيشون على ارضها.


السؤال / أهم المقومات التي يقوم عليها المجتمع السعودي .... الاعتصام بحبل الله التعاون على البر والتقوى تعزيز الوحدة الوطنية جميع ماذكر؟
الاجابة الصحيحة هي: جميع ما ذكر.

السؤال / أهم المقومات التي يقوم عليها المجتمع السعودي .... الاعتصام بحبل الله التعاون على البر والتقوى تعزيز الوحدة الوطنية جميع ماذكر؟
الاجابة الصحيحة هي: جميع ما ذكر.