وش الحل اكثر العناصر شيوعا في الفضاء الخارجي

إجابة معتمدة

اكثر العناصر شيوعا في الفضاء الخارجي، لقد خلق الله عزوجل واوجد عليه كافة اشكال الحياة، فالنظام البيئي هو عبارة عن منطقة جغرافيا تعيش عليها الكائنات الحية والنبات والحيوانات وتتفاعل مع بعضها البعض.

اكثر العناصر شيوعا في الفضاء الخارجي؟

تعيش الكائنات الحية  في نظام كامل ومتوازن وبالغ الدقة، وان حدوث اي خلل او عدم استقرار ثاتر على الكون بشكل سلبي، كما تتأثر بهذا الخلل تلك الكائنات التي تعيش على كوكب الارض، فقد تتعرض للهلاك او الانقراض او اختفائها من النظام البيئي، كما يحتوي النظام البيئي على الحرارة والرطوبة والتضاريس المختلفة

السؤال/ اكثر العناصر شيوعا في الفضاء الخارجي؟

الاجابة الصحيحة هى: الهيدرجين، وهو عنصر كيميائي حيث يرمز له له بالرمز H وله العدد الذري 1، يقع الهيدروجين في الجدول الدوري ضمن عناصر الدورة الأولى وفوق عناصر المجموعة الأولى. في الظروف القياسيّة من الضغط والحرارة يكون الهيدروجين غازا عديم اللون والرائحة، سريع الاشتعال، غير سام، ثنائي الذرّة أحادي التكافؤ له الصيغة الجزيئيّة H₂. 

السؤال/ اكثر العناصر شيوعا في الفضاء الخارجي؟

الاجابة الصحيحة هى: الهيدرجين، وهو عنصر كيميائي حيث يرمز له له بالرمز H وله العدد الذري 1، يقع الهيدروجين في الجدول الدوري ضمن عناصر الدورة الأولى وفوق عناصر المجموعة الأولى. في الظروف القياسيّة من الضغط والحرارة يكون الهيدروجين غازا عديم اللون والرائحة، سريع الاشتعال، غير سام، ثنائي الذرّة أحادي التكافؤ له الصيغة الجزيئيّة H₂.