ما المعنى المراد بكلمة ( السفتجة ) ؟

إجابة معتمدة

ما المعنى المراد بكلمة ( السفتجة )، تتكون اللغة العربية من نوعين من الجمل هما الجملة الاسمية التى تتكون من مبتدأ وخبر وعلامة الاعراب تكون حسب موقعها فى الجملة، والنوع الاخر هو الجملة الفعلية التى تتكون من فعل وفاعل ومفعول به وايضا علامة الاعراب حسب وقوعها فى الجملة، وعلامات الاعراب كثيره فى الللغة العربية واكثر العلامات فى الاستخدام هى الضمة والفتحة والكسره، والسكون، فاللغة العربية تحتوى على كثير من المواضيع المختلفة منها النحو والصرف وعلم البلاغة والعروض والقافية.

ما المعنى المراد بكلمة ( السفتجة ) ؟

اللغة العربية لغة عريقة وعظيمة، فهي شريان حضارتنا النابض وهي وجه ثقافتنا المشرق،وهي سيدة اللغات،فهي لغة اهل الجنة ولغة الفران، وهي لغة مليئة بالمعاني والمفردات و المصطلحات والمفاهيم، وان اللغة العربية لغة شاملة متكاملة تدرس الكثير من المواضيع منها النحو والصرف والتعبير والقراءة.

السؤال/ ما المعنى المراد بكلمة ( السفتجة ) ؟

الاجابة الصحيحة هى: حوالة مالية، أو هي أَن يعطِيَ آخر مالاً، وللآخرِ مالٌ في بلدِ المُعْطِي، فَيوَفِّيَهُ إِيَّاهُ هناك، فيستفيدَ أَمْنَ الطريق.

السؤال/ ما المعنى المراد بكلمة ( السفتجة ) ؟

الاجابة الصحيحة هى: حوالة مالية، أو هي أَن يعطِيَ آخر مالاً، وللآخرِ مالٌ في بلدِ المُعْطِي، فَيوَفِّيَهُ إِيَّاهُ هناك، فيستفيدَ أَمْنَ الطريق