حل سؤال بطاقة المعلومات الغذائية و الوقاية من الامراض المتعلقة بالغذاء هي البطاقة التي تكتب فيها المعلومات الغذائية وتضع على أغلفة الأطعمة

إجابة معتمدة

حل سؤال بطاقة المعلومات الغذائية و الوقاية من الامراض المتعلقة بالغذاء هي البطاقة التي تكتب فيها المعلومات الغذائية وتضع على أغلفة الأطعمة،تعتبر الاطعمة من الاشياء المهمة لبقاء الانسان على قيد الحياة، فهي تعتبر غذاء له ، يحصل على ما يحتاجه الجسمن من خلال تناولها فهي تحتوي على العديد من العناصر كالفيتامينات والحديد والبوتاسيوم وغيره.

حل سؤال بطاقة المعلومات الغذائية و الوقاية من الامراض المتعلقة بالغذاء هي البطاقة التي تكتب فيها المعلومات الغذائية وتضع على أغلفة الأطعمة؟

حيث يلجا الانسان الي الحصول على تلك الاطعمة عن طريق تصنيعها وتحويلها وتصنيفها وبيعها في اماكن مخصصة، يتم وضع بعض البطاقات على الطعمة لتاكد من صلاحيتها ومحتوياتها ،حيث تحتوي تلك البطاقات على اسم المنتج واسم الشركة وتاريخ الانتاج والانتهاء ، بتالي تساعد الانسان على التعرف على تلك المعلومات مما يجعله يتفادى التعرض للمرض والوقاية منه.
السؤال/ بطاقة المعلومات الغذائية و الوقاية من الامراض المتعلقة بالغذاء هي البطاقة التي تكتب فيها المعلومات الغذائية وتضع على أغلفة الأطعمة؟
الاجابة الصحيحة هي: صواب.

السؤال/ بطاقة المعلومات الغذائية و الوقاية من الامراض المتعلقة بالغذاء هي البطاقة التي تكتب فيها المعلومات الغذائية وتضع على أغلفة الأطعمة؟
الاجابة الصحيحة هي: صواب.