فضل العشر الأواخر من رمضان وما يشرع فيها

إجابة معتمدة

فضل العشر الأواخر من رمضان وما يشرع فيها، يعتبر شهر رمضان من الأشهر المباركة التي نزل فيها القرءان الكريم على سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام، وهو من الأشهر التي يحبها الله تعالى وأنه من الأشهر التي فرض الله تعالى على المسلمين الصيام ومن ترك يوما متعمدا في الصيام فقد ارتكب جريمة من جرائم الدنيا والآخرة، ويوجد في شهر رمضان الكثير من العبادات التي يحبها الله تعالى منها أولا الصلاة على وقتها، ثانيا الصيام، ثالثا قيام الليل، رابعا قراءة القرءان الكريم.

فضل العشر الأواخر من رمضان وما يشرع فيها

يوجد في شهر رمضان اليوم الذي ينتظره الكثير من المسلمين وهو يوم القدر الذي هو خير من ألف شهر، وأن الكثير من الناس يبحثون عن الفضل الكبير الذي يتواجد في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، فيوجد في تلك الأيام الكثير من الامور والعبادات التي يحب ألا تفوت على المسلم إلا وقد اغتنمها منها قيام الليل والدعاء.

السؤال هو/ فضل العشر الأواخر من رمضان وما يشرع فيها

الإجابة النموذجية هي/ تنزل الرحمات والنفحات الربانية على العباد، تتضاعف فيها الحسنات، تستجاب فيها الدعوات -بإذن الله-، يعتق الله فيه من يشاء من النيران، بها ليلة القدر.

السؤال هو/ فضل العشر الأواخر من رمضان وما يشرع فيها

الإجابة النموذجية هي/ تنزل الرحمات والنفحات الربانية على العباد، تتضاعف فيها الحسنات، تستجاب فيها الدعوات -بإذن الله-، يعتق الله فيه من يشاء من النيران، بها ليلة القدر.