1-المكان الذي يوجد فيه الجسم. 2- التغير في سرعة الجسم أو اتجاهه أو كليهما في وحدة الزمن. 3- المسافة المقطوعة على الزمن المستغرق في قطعها. 4-تغير في موقع الجسم بمرور الزمن.

إجابة معتمدة

1-المكان الذي يوجد فيه الجسم. 2- التغير في سرعة الجسم أو اتجاهه أو كليهما في وحدة الزمن. 3- المسافة المقطوعة على الزمن المستغرق في قطعها. 4-تغير في موقع الجسم بمرور الزمن، يعتبر هذا السؤال من الاسئلة الي يبحث عن اجابتها رواد مواقع البث، ونحن كما تعودنا دائما بان نوافيكم.

1-المكان الذي يوجد فيه الجسم. 2- التغير في سرعة الجسم أو اتجاهه أو كليهما في وحدة الزمن. 3- المسافة المقطوعة على الزمن المستغرق في قطعها. 4-تغير في موقع الجسم بمرور الزمن.؟

يعتبر هذا السؤال من احد الاسئلة التابعة لمادة العلوم والتي تعتبر من المواد الاساسية التي يتم تدريسها لطلبة، فهي تدرس الكثير من المواضيع مثل المواد والعناصر والكهرباء وغيرها، اذ يحتوي سطح الارض الكثير من العناصر مثل النحاس والذهب والنيكل وغيره.

السؤال/ 1-المكان الذي يوجد فيه الجسم. 2- التغير في سرعة الجسم أو اتجاهه أو كليهما في وحدة الزمن. 3- المسافة المقطوعة على الزمن المستغرق في قطعها. 4-تغير في موقع الجسم بمرور الزمن.؟

الاجابة الصحيحة هى: التسارع.

السؤال/ 1-المكان الذي يوجد فيه الجسم. 2- التغير في سرعة الجسم أو اتجاهه أو كليهما في وحدة الزمن. 3- المسافة المقطوعة على الزمن المستغرق في قطعها. 4-تغير في موقع الجسم بمرور الزمن.؟

الاجابة الصحيحة هى: التسارع.