حدد اي درجتي الحرارة تكون اكبر

إجابة معتمدة

حدد اي درجتي الحرارة تكون اكبر، تعرف درجة الحرارة بانها المقياس الذي يتم استخدامه للقيام بقياس الدرجة الخاصة بالبرودة او درجة السخونة او قياس ايضا الطاقة الحرارية، وهذه التي تتواجد في جسم معين وفي اتجاه غير محدد، وهذا يدل على الجسم الذي يملك درجة حرارة عالية الى الجسم الذي يملك درجة حرارة قليلة، ومن الجدير بالذكر ان درجة الحرارة ليس من الصحيح ان تساوي الطاقة التي تكون مخزنة في داخله.

حدد اي درجتي الحرارة تكون اكبر

من المعروف ان درجة الحرارة يوجد فيها ثلاث وحدات على مستوى العالم تستعمل في قياس درجات الحرارة، وتم اعتبار وحدة كلفن هي القياس الاساسي والرسمي في قياس درجة الحرارة، ولكن يعتبر مقياس سلسيول هو المقياس الذي يستخدم بكثرة الا انه ليس الاساسي، وهذا لانه سهل الاستعمال، ولا يوجد أي تعقد في استعماله، واما القياس الثالث هو ما يعرف باسم فهرنهايت وهذا لا يتم استعماله الا في الولايات المتحدة الامريكية.

  • السؤال حدد اي درجتي الحرارة تكون اكبر
  • الاجابة الصحيحة: تعد درجة الحرارة في انها على مقياس كلفن هي الاكبر دائما نظرا الى انه يضاف اليها الرقم 273 على التدريج السلسيوسي.
السؤال حدد اي درجتي الحرارة تكون اكبر
الاجابة الصحيحة: تعد درجة الحرارة في انها على مقياس كلفن هي الاكبر دائما نظرا الى انه يضاف اليها الرقم 273 على التدريج السلسيوسي.