يسير أحمد بسيارته على إحدى الطرقات باتجاه الغرب ، وعند أحد التقاطعات قرر الانعطاف يسارا باتجاه الشمال، صف التحويل الهندسي الذي قام به أحمد عند تغير اتجاه حركته

إجابة معتمدة

يسير أحمد بسيارته على إحدى الطرقات باتجاه الغرب ، وعند أحد التقاطعات قرر الانعطاف يسارا باتجاه الشمال، صف التحويل الهندسي الذي قام به أحمد عند تغير اتجاه حركته، وصنف من العصائر،اهلا وسهلا بكم في موقعنا المميز منبع الحلول الذي صمم خصيصا ليوافيكم بكافة الاجابات والحلول والمواضيع التي تبحثون عنها في مواقع البحث المختلفة، حيث نتمنى لكم حياة مليئة بالتقدم والنجاح والتوفيق، ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا، وان نكون قد اجبنا على تساؤلاتكم بشكل صحيح ومناسب لكم.

يسير أحمد بسيارته على إحدى الطرقات باتجاه الغرب ، وعند أحد التقاطعات قرر الانعطاف يسارا باتجاه الشمال، صف التحويل الهندسي الذي قام به أحمد عند تغير اتجاه حركته؟

يعتبر علم الرياضيات من العلوم المهمة، والتي تحتاج الي تفكير لحل مسائل والنظريات التي يحتويها.

السؤال/ يسير أحمد بسيارته على إحدى الطرقات باتجاه الغرب ، وعند أحد التقاطعات قرر الانعطاف يسارا باتجاه الشمال، صف التحويل الهندسي الذي قام به أحمد عند تغير اتجاه حركته؟

الاجتابة الصحيحة هي: دوران مقدارهـ 90 واتجاهه عكس عقارب الساعة. 

 

السؤال/ يسير أحمد بسيارته على إحدى الطرقات باتجاه الغرب ، وعند أحد التقاطعات قرر الانعطاف يسارا باتجاه الشمال، صف التحويل الهندسي الذي قام به أحمد عند تغير اتجاه حركته؟

الاجتابة الصحيحة هي: دوران مقدارهـ 90 واتجاهه عكس عقارب الساعة.