كان مع عمر مبلغ 1934 ربالاً وسأله والده عن المبلغ الذي معه تقريباً

إجابة معتمدة

كان مع عمر مبلغ 1934 ربالاً وسأله والده عن المبلغ الذي معه تقريباً ، فقرب عمر المبلغ إلى أقرب ألف كما هو موضح أدناه. فهل تقريبه صواب أم خطأ؟، يمكن لنا في بداية هذا المقال بأن نتحدث بان علم الرياضيات هو حد أهم العلوم التي يتم تدريسها للطلاب في المدارس، حيث ان علم الرياضيات هو علم واسع وفيه القوانين والمفاهيم والافرع الكثيرة التي هي تعتبر أنها هامة للغايه، حيث ان علم الرياضيات يحتوي على الكثير من الافرع مثل فرع الهندسة والجبر وافرع الاحتمالات وافرع اخرى.

كان مع عمر مبلغ 1934 ربالاً وسأله والده عن المبلغ الذي معه تقريباً ، فقرب عمر المبلغ إلى أقرب ألف كما هو موضح أدناه. فهل تقريبه صواب أم خطأ؟ولا بد لنا ان نعلم بان علم هذه الأفرع هي لها الفائدة الكبيرة في تسهيل الطلاب التعلم لحل المسائل الحسابية، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على الإجابة الصحيحة لحل السؤال المطروح معنا.
  • أجب عن السؤال التالي: كان مع عمر مبلغ 1934 ربالاً وسأله والده عن المبلغ الذي معه تقريباً ، فقرب عمر المبلغ إلى أقرب ألف كما هو موضح أدناه. فهل تقريبه صواب أم خطأ؟
  • الإجابة الصحيحة: العبارة صحيحة.
كان مع عمر مبلغ 1934 ربالاً وسأله والده عن المبلغ الذي معه تقريباً ، فقرب عمر المبلغ إلى أقرب ألف كما هو موضح أدناه. فهل تقريبه صواب أم خطأ؟