يسير محمد بسيارته على إحدى الطرقات باتجاه الشرق ، وعند أحد التقاطعات قرر الانعطاف يسارا باتجاه الشمال، صف التحويل الهندسي الذي قام به أحمد عند تغير اتجاه حركته

إجابة معتمدة

يسير محمد بسيارته على إحدى الطرقات باتجاه الشرق ، وعند أحد التقاطعات قرر الانعطاف يسارا باتجاه الشمال، صف التحويل الهندسي الذي قام به أحمد عند تغير اتجاه حركته، تعتبر الرياضيات مهمة في حياة الانسان، فهو يعتمد عليها بشكل كبير في حياته اليومية، فهي تساعده في القيام في عمليات البيع والشراء والحساب والتنظيم والاحصاء.

يسير محمد بسيارته على إحدى الطرقات باتجاه الشرق ، وعند أحد التقاطعات قرر الانعطاف يسارا باتجاه الشمال، صف التحويل الهندسي الذي قام به أحمد عند تغير اتجاه حركته؟

 تتكون الرياضيات من ارقام وكسور واشكال هندسية و عمليات حسابية و غيره، حيث يوجد لرياضيات عدة فروع كالجبر والمنطق والهندسة، والتفاضل والتكامل وغيرها من العلوم، ويعود السبب في ظهور الرياضيات قيام الانسان بدراسة الظواهر الطبيعية.

السؤال/ يسير محمد بسيارته على إحدى الطرقات باتجاه الشرق ، وعند أحد التقاطعات قرر الانعطاف يسارا باتجاه الشمال، صف التحويل الهندسي الذي قام به أحمد عند تغير اتجاه حركته؟

الاجابة الصحيحة هى: دوران مقداره 90 واتجاهه عكس عقارب الساعة.

السؤال/ يسير محمد بسيارته على إحدى الطرقات باتجاه الشرق ، وعند أحد التقاطعات قرر الانعطاف يسارا باتجاه الشمال، صف التحويل الهندسي الذي قام به أحمد عند تغير اتجاه حركته؟

الاجابة الصحيحة هى: دوران مقداره 90 واتجاهه عكس عقارب الساعة.