زينت فاطمة محيط كتاب الرياضيات أطوال أضلاعه 25 سم ، 30 سم بشريط لاصق، أوجد طول الشَّريط الذي استعملته َ فاطمة بالسنتمترات؟

إجابة معتمدة

زينت فاطمة محيط كتاب الرياضيات أطوال أضلاعه 25 سم ، 30 سم بشريط لاصق، أوجد طول الشَّريط الذي استعملته َ فاطمة بالسنتمترات؟، تعتبر الهندسة من أحد الفروع المهمة التي تتواجد في مادة الرياضيات والتي تدرس للطلاب والطالبات في مختلف مدارس المملكة العربية السعودية، ويتواجد لها الكثير من العلماء الذين اختصوا في تلك المادة ووضعوا لنا العديد من القوانين التي تسهل علينا حل الأسئلة المعقدة في الرياضيات.

زينت فاطمة محيط كتاب الرياضيات أطوال أضلاعه 25 سم ، 30 سم بشريط لاصق، أوجد طول الشَّريط الذي استعملته َ فاطمة بالسنتمترات؟

تعتبر الأشكال الهندسية على أنه الأشكال المتنوعة التي تتواجد في حياتنا حيث أنه يوجد الكثير من الأنواع والأشكال ومنهم أولا شكل المربع، ثانيا شكل المثلث، ثالثا المستطيل، ويتواجد لكل شكل من هذه الأشكال الزوايا الخاصة بها وأيضا الأضلاع التي تكون مختلفة من شكل إلى آخر، وسنجيب على السؤال الذي بين يدينا من خلال مقالنا.

السؤال هو/ زينت فاطمة محيط كتاب الرياضيات أطوال أضلاعه 25 سم ، 30 سم بشريط لاصق، أوجد طول الشَّريط الذي استعملته َ فاطمة بالسنتمترات؟

الإجابة النموذجية هي/  110

السؤال هو/ زينت فاطمة محيط كتاب الرياضيات أطوال أضلاعه 25 سم ، 30 سم بشريط لاصق، أوجد طول الشَّريط الذي استعملته َ فاطمة بالسنتمترات؟

الإجابة النموذجية هي/  110