تدخل التعاملات الإلكترونية في العديد من المجالات مثل

إجابة معتمدة

تدخل التعاملات الإلكترونية في العديد من المجالات مثل، يوجد الكثير من الاجهزة الالكترونية الحديثة التي عملت على حفظ البيانات ومنها الحاسوب وهو الجهاز الوحيد الذي يمتاز بالتخزين وفي الكثير من المعاملات الالكترونية، ويتم تعريف التعاملات الالكترونية على أنها الوسائل الخاصة التي تكون متواجدة في الحاسوب والتي منها الأشكال وأيضا النصوص والبيانات والصور وغيرهم الكثير، ومن الامور التي تنفذ من خلالها التعاملات الالكترونية هي التبادل الذي يكون بين المعاملات الالكترونية.

تدخل التعاملات الإلكترونية في العديد من المجالات مثل

يتم استخدام التعاملات الالكترونية في الكثير من المجالات والتي منها معالجة المعلومات في الحاسوب، ومنها أيضا التسريع في تسهيل المعاملات البنكية والمالية وتكون تلك العملية يتواجد معها الضمان والدقة، ومن الأهداف التي تهدف إليها التعاملات الالكترونية هي أولا انخفاض التكلفة التي تكون تشغيلية، ثانيا انخفاض التعقيدات في العمل الذي يكون اداريا، وسنجيب على السؤال الذي بين يدينا من خلال مقالنا.

السؤال هو/ تدخل التعاملات الإلكترونية في العديد من المجالات مثل

الإجابة النموذجية هي/ الجامعات التي تختص في التعليم الالكتروني، مشاركة الملفات، البريد الالكتروني،  التجارة الالكترونية.

السؤال هو/ تدخل التعاملات الإلكترونية في العديد من المجالات مثل

الإجابة النموذجية هي/ الجامعات التي تختص في التعليم الالكتروني، مشاركة الملفات، البريد الالكتروني،  التجارة الالكترونية.