تعد مهارة التمريرة البندولية للجانب عالية المستوى، وتستخدم في المسافات القصيرة فقط، ويمكن أن تكون وسيلة للخداع في تمرير كرة اليد.

إجابة معتمدة

تعد مهارة التمريرة البندولية للجانب عالية المستوى، وتستخدم في المسافات القصيرة فقط، ويمكن أن تكون وسيلة للخداع في تمرير كرة اليد.، يوجد الكثير من الألعاب الجميلة والتي يتابعها المواطنين في كل مكان، ومن تلك الألعاب هي لعبة كرة القدم التي تعتبر من أقوى الألعاب وأهمها وأجملها ولها الكثير من المعجبين والمتابعين لها، وأن الرياضة بأكملها لها الإيجابيات التي تنعكس على جسم الإنسان والتي منها لياقة البدنية العالية، وأيضا الابتعاد عن مرض السمنة.

تعد مهارة التمريرة البندولية للجانب عالية المستوى، وتستخدم في المسافات القصيرة فقط، ويمكن أن تكون وسيلة للخداع في تمرير كرة اليد.

لمهارات كرة اليد الكثير من الأمور التي يجب مراعاتها وهي أن يكون اللاعب متمرن جيدا قبل اللعب، وأن الألعاب الرياضية بأكملها لها الكثير من الفوائد للأشخاص الكبار والصغار، وأن دول العالم تختص بتلك الألعاب الجميلة، وسنجيب على السؤال الذي بين يدينا من خلال مقالنا.

السؤال هو/ تعد مهارة التمريرة البندولية للجانب عالية المستوى، وتستخدم في المسافات القصيرة فقط، ويمكن أن تكون وسيلة للخداع في تمرير كرة اليد.

الإجابة النموذجية هي/ العبارة صحيحة.

السؤال هو/ تعد مهارة التمريرة البندولية للجانب عالية المستوى، وتستخدم في المسافات القصيرة فقط، ويمكن أن تكون وسيلة للخداع في تمرير كرة اليد.

الإجابة النموذجية هي/ العبارة صحيحة.