توصل الأجهزة الكهربائية في المنازل على التوالي

إجابة معتمدة

توصل الأجهزة الكهربائية في المنازل على التوالي، تعتبر الكهرباء من المجالات التي تم اكتشافها من قبل الإنسان وعمل عليها الكثير من العلماء على تطويرها حتى أصبحت اليوم لا غنى عنها، حيث أن الكهرباء من المجالات التي تم من خلالها تطوير الكثير من الأجهزة الالكترونية التي تستعمل اليوم كمصدر أساسي في الحياة، ودخلت الكهرباء أيضا في البيوت وعملت على إضاءتها وإنارتها وأن الكهرباء تتفاوت من حين إلى آخر من حيث الطاقة، ويوجد للكهرباء في البيوت نوعان وهم أولا الكهرباء التي تكون على التوالي، ثانيا الكهرباء التي تكون على التوازي.

توصل الأجهزة الكهربائية في المنازل على التوالي

بعرف التيار الكهربائي على أنه السريان الذي يكون متواجد في الموصل بحيث يكون تلك المسار مغلقا والتي تسمى بالدائرة الكهربائية التي تحتوي عل الكثير من الأدوات منها المفتاح والسلك والجهاز الذي نريد تشغيله، وسنجيب على السؤال الذي بين يدينا من خلال مقالنا.

السؤال هو/ توصل الأجهزة الكهربائية في المنازل على التوالي

الإجابة النموذجية هي/ لعبارة خاطئة ، لانه توصل الدوائر الكهربائية في المنازل على التوازي في مسارات .

حيث انه اذا فصل التيار الكهربائي في احد هذه المسارات يتوقف سريان التيار في هذا المسار ويستمر سريانه في المسارات الاخرى .

اما لو تم توصيل الاجهزة الكهربائية على التوالي فان ايقاف تشغيل احدهما سوف يتوقف جميع الاجهزة الاخرى معاَ .

السؤال هو/ توصل الأجهزة الكهربائية في المنازل على التوالي

الإجابة النموذجية هي/ لعبارة خاطئة ، لانه توصل الدوائر الكهربائية في المنازل على التوازي في مسارات .

حيث انه اذا فصل التيار الكهربائي في احد هذه المسارات يتوقف سريان التيار في هذا المسار ويستمر سريانه في المسارات الاخرى .

اما لو تم توصيل الاجهزة الكهربائية على التوالي فان ايقاف تشغيل احدهما سوف يتوقف جميع الاجهزة الاخرى معاَ .