ماتت ام النبي وعمره

إجابة معتمدة

ماتت ام النبي وعمره، يمكن لنا في بداية هذا المقال بأن نتحدث بان النبي محمد صلى الله عليه وسلم هو اشرف خلق الله على الإطلاق، حيث ان النبي قد حمل رسالة الدعوة للدين الإسلامي وقد حارب الجميع من أجل أن يقوم بإيصال هذا الدين للجميع وان يهتدو وان يتبعوا ما قد انزل الله سبحانه وتعالى وان يقوموا بالإبتعاد عن ما حرمه، كان للنبي عليه الصلاة والسلام شرف نزول القرأن الكريم عليه من الوحي جبريل عليه السلام في ليلة القدرفي غار حراء.

ماتت ام النبي وعمرهولا بد لنا ان نعلم بأن النبي محمد صلى الله عليه وسلم قد كان له ام وزوجات صالحات وقد كان هو الرجل الذي تمنى الجميع ان يرافقه طول ما كان حي، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على الإجابة الصحيحة لجل السؤال المطروح معنا من خلال الإجابه عليه في نهايته.
  • أجب عن السؤال التالي: ماتت ام النبي وعمره
  • الإجابة الصحيحة: توفيت أم الرسول وهو في عمر السادسة وهي في طريق العودة لمكة بعد عمل زيارة لأهلها في المدينة المنورة، وأصبح الرسول يتيم الأب والأم. فقام جده “عبد المطلب” بأخذ “محمد” وتكفل به ورباه لمدة عامين وكان يعطيه الكثير من الحنان والعطف. وكان النبي له مكانة خاصة عند جده، حيث كان عبد المطلب يجلس في مكان خاص به بالقرب من الكعبة ولا يحب أن يجالسه أحد غير “محمد” عليه الصلاة والسلام. وبعد وفاة جده تكفل به عمه “أبو طالب”.
ماتت ام النبي وعمره