أجاب خالد عن تساؤل سالم حول تأثير مضاعفة طول نصف قطر الأسطوانة إلى ثلاثة أمثال طوله السابق على حجمها، فهل إجابة خالد صواب أم خطأ؟

إجابة معتمدة

أجاب خالد عن تساؤل سالم حول تأثير مضاعفة طول نصف قطر الأسطوانة إلى ثلاثة أمثال طوله السابق على حجمها، فهل إجابة خالد صواب أم خطأ؟ صواب خطأ، تعتبر الرياضيات لغة عالمية، فهي تدخل في اغلب استخدامات اليومية في حياة البشر، والحاجة اليها بدات منذ وجود الانسان على سطح الارض.

أجاب خالد عن تساؤل سالم حول تأثير مضاعفة طول نصف قطر الأسطوانة إلى ثلاثة أمثال طوله السابق على حجمها، فهل إجابة خالد صواب أم خطأ؟ صواب خطأ؟

لعبت الرياضيات دورا كبيرا ومهما في  تطور الحضارات الانسانية من خلال اجراء الحسابات و حل المشكلات واتخاذ قرارات والتواصل مع الاخرين،حيث تلعب الرياضيات دورا اساسيا في تلبية حاجة الانسان في معرفة الوقت والزمان والمكان والقياس، حيث يوجد الكثير من الفروع التي تهتم الرياضيات بدراستها كالزوايا  والاشكال الهندسية.

السؤال/ أجاب خالد عن تساؤل سالم حول تأثير مضاعفة طول نصف قطر الأسطوانة إلى ثلاثة أمثال طوله السابق على حجمها، فهل إجابة خالد صواب أم خطأ؟ صواب خطأ؟

الاجابة الصحيحة هى: صواب.

السؤال/ أجاب خالد عن تساؤل سالم حول تأثير مضاعفة طول نصف قطر الأسطوانة إلى ثلاثة أمثال طوله السابق على حجمها، فهل إجابة خالد صواب أم خطأ؟ صواب خطأ؟

الاجابة الصحيحة هى: صواب.