تتحرك البروتونات في مسارع مختبر فيرمي في اتجاه عكس حركة عقارب الساعة يكون عندئذ اتجاه المجال المغناطيسي في مغانط الثني إلى دخل الأرض

إجابة معتمدة

تتحرك البروتونات في مسارع مختبر فيرمي في اتجاه عكس حركة عقارب الساعة يكون عندئذ اتجاه المجال المغناطيسي في مغانط الثني إلى دخل الأرض، تعرف البروتونات بانها جسيمات مستقرة لا تتحلل إلى جسيمات أخرى، كما ان البروتونات الحرة شائعة وتتشكل عادة عندما يكون هناك طاقة كافية لفصل البروتون عن الإلكترون، كما تتميز بانها تتجاذب وتتنافر.

تتحرك البروتونات في مسارع مختبر فيرمي في اتجاه عكس حركة عقارب الساعة يكون عندئذ اتجاه المجال المغناطيسي في مغانط الثني إلى دخل الأرض؟

يعتبر هذ السؤال من احد الاسئلة التي يبحث عن اجابتها الطلبة من خلال مواقع البحث المختلفة، ومن خلال موقعنا المميز كما تعودتم دائما ان نكون متميزين بتقديم لكم افضل الاجابات والحلول وكافة ماتبحتون عنه، متمنين دائما ان نكون عند حسن ظنكم ونتمنى لكم التوفيق والنجاح.

السؤال/ تتحرك البروتونات في مسارع مختبر فيرمي في اتجاه عكس حركة عقارب الساعة يكون عندئذ اتجاه المجال المغناطيسي في مغانط الثني إلى دخل الأرض؟

الاجابة الصحيحة هى: صواب.

 

السؤال/ تتحرك البروتونات في مسارع مختبر فيرمي في اتجاه عكس حركة عقارب الساعة يكون عندئذ اتجاه المجال المغناطيسي في مغانط الثني إلى دخل الأرض؟

الاجابة الصحيحة هى: صواب.