افضل الذكر عند الله هو

إجابة معتمدة

افضل الذكر عند الله هو، جاء الحبيب المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم ليعلمنا كل صغير وكبير فى حياتنا اليومية، فالنبي نور يمشى على الارض فهو قدوتنا فى هذه الدنيا الفانية التى لا يمكن لنا الا ان نأتي بسيرته فى كل مكان.

افضل الذكر عند الله هو؟

يوجد العديد من الاذكار التى علمها لنا الحبيب المصطفى حتى نكررها بشكل يومي، وتجعلنا اقرب الله تعالى، وهذا الذكر سوف نذكر فى اسفل هذا المقال.

السؤال/ افضل الذكر عند الله هو؟

الاجابة الصحيحة هى: أفضل الذكر هو قول لا إله إلا الله، وحده لا شريك له، له الملك، وله الحمد، وهو على كل شيء قدير، مع التسبيح والتحميد والتكبير، يقول صلى الله عليه وسلم أحب الكلام إلى الله أربع: سبحان الله، والحمد لله، ولا إله إلا الله، والله أكبر، ويقول: الباقيات الصالحات: سبحان الله، والحمد لله، ولا إله إلا الله، والله أكبر، ولا حول ولا قوة إلا بالله، لكن مع الذكر القلبي والجارحي، ومع العمل في طاعة الله وترك معصيته.

السؤال/ افضل الذكر عند الله هو؟

الاجابة الصحيحة هى: أفضل الذكر هو قول لا إله إلا الله، وحده لا شريك له، له الملك، وله الحمد، وهو على كل شيء قدير، مع التسبيح والتحميد والتكبير، يقول صلى الله عليه وسلم أحب الكلام إلى الله أربع: سبحان الله، والحمد لله، ولا إله إلا الله، والله أكبر، ويقول: الباقيات الصالحات: سبحان الله، والحمد لله، ولا إله إلا الله، والله أكبر، ولا حول ولا قوة إلا بالله، لكن مع الذكر القلبي والجارحي، ومع العمل في طاعة الله وترك معصيته.