ما هو دواء دوستار ليماب طريقة الاستخدام و الاثار الجانبية

إجابة معتمدة


ما هو دواء دوستار ليماب طريقة الاستخدام و الاثار الجانبية، منذ  القدكم كان الانسان يتعالج بمواد طبيعية مصنوعة من النباتات، ولكن مع مرور الوقت تم اكتشاف عدد من الادوية التي لكلا منها اسمها وشكلها ولونها، وايضا الاستخدامات التي صنعت من اجل علاجها، فالانسان يعتمد على الادوية لعلاج الامراض كالضغظ او القلب او السكر وغيره.

ما هو دواء دوستار ليماب طريقة الاستخدام و الاثار الجانبية؟

يعتبر هذا السؤال من الاسئلة التي يبحث عن اجابتها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال موقعنا المميز كما تعودنا دائما، نوافيكم بكل ما هو جديد، ونعمل جاهدا على توفير كافة الاجابات والحلول المناسبة، متمنين ان نكون عند حسن ظنكم، وايضا نتمنى من الله ان يوفقكم في دراستكم ويمنحكم مستقبل زاهر مليء بالنجاح والتفوق في كافة المناحي والمجالات، وهكذا وصلنا لنهاية مقالنا.

السؤال/ ما هو دواء دوستار ليماب طريقة الاستخدام و الاثار الجانبية؟

الاجابة الصحيحة هى:

هو نوع من الأدوية تسمى مثبطات مستقبلات الأنجيوتنسين 2 و تنتج تثبيط مباشر للمستقبلات أنجيوتنسين الثاني و بالتالي تمنع اطلاق الأدوستيرون الذي يسبب امتصاص الماء و الصوديوم و ارتفاع ضغط الدم.

الاجابة الصحيحة هى:

هو نوع من الأدوية تسمى مثبطات مستقبلات الأنجيوتنسين 2 و تنتج تثبيط مباشر للمستقبلات أنجيوتنسين الثاني و بالتالي تمنع اطلاق الأدوستيرون الذي يسبب امتصاص الماء و الصوديوم و ارتفاع ضغط الدم