كيف واجهت السعودية القاعدة

إجابة معتمدة

كيف واجهت السعودية القاعدة،  هنالك الكثير من الاسئلة التي يبحث عن اجابتها رواد مواقع البحث، وخاصة فيما يتعلق بهذا النوع من الاسئلة، ومن خلال موقهنا المميز الذي صمم خصيصا لكم، سنوافيكم بكل ما هو يتعلق بالاجابة على اسئلبتكم التي تبحثون عنها اون بما يتعلق بكل ما هو جديد، متاملين ان نكون عند حسن ظنكم بنا وان نكون سببا في نجاحكم وتقدمكم، وبالنهاية نتمنى لكم التوفيق والنجاح.

كيف واجهت السعودية القاعدة ؟

تأسس تنظيم القاعدة في المملكة العربية السعودية في أواخر التسعينيات على يد يوسف العيري المعروف بـ "البتار" بين عامي 2003 و 2006 ، شكلت المنظمة واحدة من أكبر المنظمات التي تهديد لأمن واستقرار المملكة، الأمر الذي يتطلب تدخل القيادة العليا لاتخاذ موقف حازم مما يجري في البلاد قبل أن يتحول الوضع إلى فوضى.

السؤال/ كيف واجهت السعودية القاعدة ؟

الاجابة الصحيحة هي:  حيث شنت الأجهزة الأمنية في المملكة العربية السعودية حملة واسعة للقضاء نهائيا على تنظيم القاعدة الإرهابي وشنوا حملة مداهمات واسعة على معسكرات تدريب عناصر التنظيم. كما سيطروا على مستودعات الأسلحة التي كانت بحوزتهم. 


 
 

السؤال/ كيف واجهت السعودية القاعدة ؟

الاجابة الصحيحة هي:  حيث شنت الأجهزة الأمنية في المملكة العربية السعودية حملة واسعة للقضاء نهائيا على تنظيم القاعدة الإرهابي وشنوا حملة مداهمات واسعة على معسكرات تدريب عناصر التنظيم. كما سيطروا على مستودعات الأسلحة التي كانت بحوزتهم.