حقيقة تسمم شقيقة دانة القحطاني بسبب نبات الحلتيت

إجابة معتمدة

حقيقة تسمم شقيقة دانة القحطاني بسبب نبات الحلتيت،  يعد هذا السؤال من الأسئلة التي يتم تداولها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على المواقع الإلكترونية مثل الفيس بوك و تويتر و إنستغرام و سناب شات وغيرها الكثير من المواقع المنتشرة على الإنترنت، حيث أعلن والدها دخول ابنته إلى المستشفى بسبب حالة تسمم كاد أن يودي بحياتها، لذلك سنتعرف من خلال موقعنا من هي دانا القحطاني ومن أختها.

حقيقة تسمم شقيقة دانة القحطاني بسبب نبات الحلتيتشقيقة دانة القحطاني هي فتاة في العشرينيات من عمرها تدعى سجى القحطاني وهي في المرحلة الإعدادية من التعليم، يشار إلى أنها غادرت عالمنا في العام 2019 م، وكانت أنباء وفاتها صادمة لجميع متابعيها ومحبيها من مختلف دول المنطقة العربية، حيث نشر على حسابه على سناب بأن الطبيب أخبره بحالة ابنته الصحية عند إدخالها المستشفى حيث إن علاماتها الحيوية لها ليست جيّدة، وتعاني من ارتفاع شديد في درجة حرارة جسمها التي وصلت إلى 42 درجة مئوية، وهبوط حاد في دورتها الدموية.
  • السؤال / حقيقة تسمم شقيقة دانة القحطاني بسبب نبات الحلتيت.
  • الجواب / أكد أبو دانة القحطاني والد سجى القحطاني ، أن ابنته ما زالت في المستشفى حتى الآن ، حيث تخضع لمراقبة الأطباء من حين لآخر.
السؤال / حقيقة تسمم شقيقة دانة القحطاني بسبب نبات الحلتيت.
الجواب / أكد أبو دانة القحطاني والد سجى القحطاني ، أن ابنته ما زالت في المستشفى حتى الآن ، حيث تخضع لمراقبة الأطباء من حين لآخر.