0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة

من هو الذي ولد قبل ابيه ومات قبل امه ودفن في بطن جدته ، تعتبر الألغاز من الأمور لها انتشار واسع في العالم العربي ، وهي تعمل علي تنشيط الذاكرة والتحسين من مستوي التفكير للفرد ، اذا انها تعمل علي تحسين علي القدرة الفكرية ، والتفكير بشكل سريع في حل اللغز ، كما نعلم انها تعمل علي خلق روح من التحدي بين الافراد ، وان طرح تلك الالغاز تعتبر من الطرق التي حققت نجاح كبير في العملية التعليمية ، فسوف نقوم الان بشرح المقال السابق ومن ثم الإجابة عليه ..

من هو الذي ولد قبل ابيه ومات قبل امه ودفن في بطن جدته

ان قابيل وهابيل هم شخصيين تم ذكرهما في العهد القديم ، وكان أول ولدين لأدم ، وكان قابيل عاملاً وكان هابيل راعياً ، وقد قدموا الذبائح في اليوم الذي قرروا فيه عبادة الله ، كما يقول الكتاب : بعد أيام قليلة قدم هابيل من ثمر الأرض للرب ، وقدم هابيل رؤوس غنيمة ونظر الرب الي هابيل وقربانه ولكن ليس قابيل وقربانه ، وكان قابيل غاضباً جداً ، فقد قمنا بشرح المقال السابق ومن ثم الإجابة عليه..

الإجابة : حل اللغز هو سيدنا أدم عليه السلام، حيث أن ولد قبل أبيه وهو لم يولد من رحم سيدة، وتم الدفن له قبل والدته حيث تم القتل له، وتم الدفن له قبل جدته لان أبوه خلق من تراب وجدته التربة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة : حل اللغز هو سيدنا أدم عليه السلام، حيث أن ولد قبل أبيه وهو لم يولد من رحم سيدة، وتم الدفن له قبل والدته حيث تم القتل له، وتم الدفن له قبل جدته لان أبوه خلق من تراب وجدته التربة.

مرحبًا بك إلى جوابي، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...