ما هي ارض زيكولا

إجابة معتمدة

ما هي ارض زيكولا، تتعتبر الرويات والكتب من الاشياء الممتعة التي يوجد عدد كبير من القراء التي يحبون قرائتها وقضاء وقت الفراغ بقرائتها والتعرف على الاحداث والابطال التي تحتويها، ومن تلك الروايات ارض زيكولا حيث تسائل عنها عدد كبير راغبين بالتعرف عليها لما فيها من احداث شيقة ومتيرة وممتعة، ومن خلال سطورنا التالية سنتعرف عن نبذة صغيرة عنها.

ما هي ارض زيكولا؟

نسعد جدا بزيارتكم لموقعنا المميز، حيث نسعى بكل جهد الي توفير كافة الاجابات لتساؤلاتكم، حيث تم تخصصيص هذا الموقع لتوفير كافة ما تبحتون عنه، من خلال طاقم متميز يعمل على خدمتكم ليل نهار، متمنين ان نكون عند حسن ظنكم بنا ، ونتمنى لكم كل التوفيق والنجاح، وتحقيق ما تتمنون.

السؤال/ ما هي ارض زيكولا؟

الاجابة الصحيحة هي:  أول عمل روائي طويل للكاتب المصري عمرو عبد الحميد، نشرت أول مرة في عام 2010م،احتلت الرواية المركز الثاني في قائمة أكثر الكتب مبيعا في سنة 2016 لمكتبة كتابيكو وعصير الكتب بعد أرض الإله.

السؤال/ ما هي ارض زيكولا؟

الاجابة الصحيحة هي:  أول عمل روائي طويل للكاتب المصري عمرو عبد الحميد، نشرت أول مرة في عام 2010م،احتلت الرواية المركز الثاني في قائمة أكثر الكتب مبيعا في سنة 2016 لمكتبة كتابيكو وعصير الكتب بعد أرض الإله