counter create hit
0 تصويتات
بواسطة

نعرض لكم هنا الطريقة الصحيحة للاشتراك في برنامج جوائز السعودية 1440 حيث ان الكثير من الاشخاص الذين يرغبون في الاشتراك في برنامج جوائز السعوديةو لكن لا يعلمون الطريقة، لذلك قمنا بانشاء هذه الصفحة من اجل ان يتمكن الشخص من الوصول الى حالة يكون اسمه قد وصل الى قرعة برنامج جوائز السعودية 2019، حيث ان الفوز بالمسابقة لا يعتمد على اجابة السؤال بشكل صيحح بقدر ما هو يعتمد على الحظ، حيث ان هناك الكثير من الاشخاص الذين يشتركون في برنامج جوائز السعودية وسوف نوضح لكم بالاسفل الطريقة.

من خلال عرض طريقة الاشتراك في برنامج جوائز السعودية 1440 بشكل مبسط فانه سوف يكون في مقدورك الاشتراك في برنامج الجوائز في رمضان 1440، ان الاشتراك يكون من خلال الجوال، تقوم بارسال رسالة نصية sms تحتوي على حرف ج على احد الارقام التالية الظاهرة في الصورة.

ثم تقوم بالدخول الى موقع برنامج جوائز السعودية 2019 على تويتر الذي يحتوي على السؤال المثبت الذي سوف تقدم اجابة له عبر الضغط على الاجابة الصحيحة، حيث انه يكون في العادة ثلاث خيارات.

او يمكن المشاركة في البرنامج عبر اتصال هاتفي خلال عرض برنامج جوائز السعودية يوم الاحد الساعة 9 مساءا على قناة السعودية او قناة SBC.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى جوابي، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

الصوت الاخباري

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
...