counter create hit
0 تصويتات
بواسطة

نعرض لكم هنا رابط التسجيل في الوظائف التعليمية التي اعلنت عنها وزارة التعليم بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية السعودية، سوف نقوم بالاسفل بالحديث عن اعلان الوظائف التعليميه 1440 بشكل موجز من اجل ان يتمكن المواطن من الاطلاع على المعلومات المهمة، حيث ان وزارة التعليم اعلنت عن احتياجها الى اكثر من 10,000 شخص من اجل شغل الوظائف التعليمية الجديدة 2019 هناك الكثير من الاشخاص من كافة مناطق السعودية يرغبون في التقديم.

ان الاولوية للحصول على هذه الوظائف التعليمية المتاحة سوف تكون للاشخاص الذين حصلوا على اعلى الدرجات في شهادة البكالوريوس واختبار القدرات وكفايات وغيرها من الاختبارت التي تطلبها وزارة التعليم 1440، وفي ظل زيادة عدد السكان فان المنافسة شديدة لذلك يجب ان يجتهد الفرد كثيرا حتى يتمكن من الحصول على وظيفة في هذا الزمن، حيث ان الامر ليس كما كان في الماضي عندما كان الحصول على وظيفة امر سهل حيث ان عدد السكان كان قليل.

التسجيل في اعلان الوظائف التعليميه 1440 يكون من خلال موقع وزارة الخدمة المدنية عبر خدمة جدارة. التسجيل سوف يكون متاح لفترة محدودة من 17 رمضان الى 23 رمضان، لذلك يجب ان تكونوا على استعداد لتقديم طلب الوظيفة التعليمية.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى جوابي، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

الصوت الاخباري

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل يوليو 30، 2019 بواسطة bobb77
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
...