حقيقة حكم الاعدام سلمان العودة

إجابة معتمدة

نتعرف هنا على حقيقة الاخبار المتدالة بشان حكم الاعدام سلمان العودة، عوض القرني، وعلي العمري، حيث ان العديد من وسائل الاعلام على نشرت خبر حكم الاعدام سلمان العودة وهذا ما سوف نتعرف عليه في هذه المقالة، لقد كشفت في البداية صحفية ميدل ايست اي البريطانية عن نية السلطات السعودة باعدام سلمان العودة بعد شهر رمضان وبعدها كشفت صحيفة امريكية نفس الخبر، لكن الصحف السعودية او العربية لم تتطرق الى هذا الموضوع نهايئا. سلمان العودة salman al ouda هو مفكر اسلامي سعودي وداعية لطالما كان يدعو باليسر واللين لا العسر والكثير من الناس يستغربون القاء القبض عليه.

لذلك فان خبر حكم الاعدام سلمان العودة تم نشره من قبل الصحافة الاجنبية ونحن لا نستطيع تاكيد نية السلطات السعودية باعدام الداعية سلمان العودة حيث انه لم يصدر اي خبر رسمي عن اي جهة حكومية، كما انه لم يتم التعليق على هذا الخبر بالرغم من انتشاره بشكل كبير. وبالاضافة الى سلمان العودة فان الحكومة السعودية سوف تعدم عوض القرني وعلي العمري ايضا بجانب سلمان العودة وفقا للصحافة الاجنبية، ولكن حكم الاعدام بدون تاكيد حتى الا،

صور  سلمان العودة وعوض القرني وعلي العمري

يذكر ان الداعية السعودي سلمان العودة تم اعتقاله قبل فترة ضمن حملة كبيرة طالت العديد من المفكرين بسبب معارضتهم لحصار قطر وسلمان العودة و الشيخ عوض القرني و الشيخ علي العمري هم من ضمن المعارضين لحصار قطر الذي تفرضه السعودية.