اماكن فعاليات العيد في جده وحجز التذاكر

إجابة معتمدة

نعرض لكم هنا فعاليات العيد جده من التي يمكن التعرف على طبيعة كل فعالية سوف تقام في جده في السعودية، حيث ان هناك بعض الفعاليات الغنائية والاخرى العاب خفة والبعض الاخر سير ومهرجانات ومسرحيات، حيث ان الاشخاص تختلف اذواقهم في فعاليات العيد جدة المفضلة لهم، لذلك سوف نعرض لكم فعاليات العيد المقامة في جدة واماكن الفعاليات واسعار التذاكر وتوضيح لكل فعالية من اجل ان تتمكنوا من اختيار فعاليات العيد التي سوف تناسبكم. نترككم الان مع فعاليات العيد جده التي تعد من اجمل الفعاليات المقامة على ارض المملكة في اول وثاني وثالث ايام العيد السعيد. يذكر ان هذه فعاليات العيد تشرف عليها هيئة الترفيه جده.

مهرجان MTV الموسيقي في جده

يعد الحدث الموسيقي الاضخم ليس فقط في السعودية وانما في الشرق الاوسط حيث سوف يقوم نجوم عاليميين باداء اجمل المقاطع الموسيقية والغنائية الاجنبية. سوف يقام مدينة الملك عبدالله الرياضية في تاريخ 18 يوليو اي بعد انتهاء العيد.

مهرجان عالم خيالي

سوف يقام مهرجان عالم خيالي في جده الوزيرية امام الاستاد الرياضي ويعد من اضخم المهرجانات في جده حيث يحتوي على عشرات الفعاليات للاسر وللاطفال وللشباب ولجميع فئات المجتمع، سوف يبدا مهرجان عالم خيالي من اول يوم العيد ولغاية ثلاثة شهور مستمرة ويوميا من الساعة 4 عصرا الى 2 منتصف الليل.

ملاهي جنغل لاند قرية مرسال

سوف يعرض ضمن ملاهي جنغل لاند قرية مرسال العرض الكبير ذا شادو شو لاول مرة في السعودية، حيث انه ضمن فعاليات جده للعيد، وسوف يبدا من اول يوم في العيد الى 18 يونيو، من الساعة 5 عصر الى 12 منتصف الليل.