قصة مضاربه في السلام مول بجده كاملة

إجابة معتمدة

اندلعت اليوم مشاجرة كبيرة في السلام مول بجده ونحن بصدد سرد قصة مضاربه في السلام مول بشكل كامل في هذه الصفحة من اجل ان يكون المواطن السعودي على دراية كاملة حول ما يحدث من احداث مهمة في المجتمع من اجل ان يتمكن من التعامل معها في المستقبل واخذ خلفية عن الاحداث التي تحدث في المجتمع، نود هنا الحدث عن قصة مضاربه في السلام مول لكي تكون واضحة، حيث ان مذبحة حدثت في السلام مول وقد كان الولد على وشك الاغتيال او الموت ولكن لحسن الحظ هو بخير الان.

سوف نتعرف على قصة مضاربه في السلام مول هنا، لقد بدات عندما دخل مجموعة من الشباب وكان هناك خال معهم والذي قام بسحب ولد لا يلبس تي شيرت ظهر بمقطع الفيديو وانهالوا على الولد بالضرب، حيث ان مضاربه في السلام مول انتشرت بشكل كبير في السعودية، وهناك استياء كبير من المواطنين لتاخر رجال الامن وعدم تدخل المارة الذين اكتفوا فقط بالتصوير.

هذه هي قصة مضاربه في السلام مول باختصار، حيث ان حادث ontime كانت قد تؤدي الى مذبحة عن طريق طعن الولد حيث ان بعضهم حاول الحصول على سكاكين من المطعم المجاور، وقد كانت مشاجرة السلام مول عنيفة للغاية وتتطلب من الامن انزال اقصى العقوبات عليه.

صورة الولد وهو مغمى عليه مضاربه في السلام مول:

وقد تمكن رجال الامن اخيرا من القبض على المعتدين ومنهم الخال الشاب الاسمر الذي قام بسحب الولد من على الكرسي، وهذه صورة لحظة القبض على المعتدين كلهم: