counter create hit
0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة

ما هو اسم ام بندر بن سلطان، نشرت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة والدة الامير السعودي بندر بن سلطان، واكد الديوان الملكي في السعودية ان والدة الامير بندر بن سلطان ال سعود توفيت يوم امس وسيتم الصلاة عليها في المسجد الحرام بعد صلاة العشاء، فيما نعى العديد من الامراء السعوديين والدة الامير بندر بن سلطان ال سعود،  وهو واحد من اهم الامراء في المملكة العربية السعودية، وتفاعل الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر الوفاة.

من هي والدة بندر بن سلطان

والدة بندر بن سلطان هي الاميرة خيزاران ال سعود، توفيت يوم امس الاثنين بعد صراع طويل مع المرض، وتم الصلاة علها في مكة المكرمة ودفنها في مدينة مكة، وحضر الجنازة عدد كبير من الامراء والملوك والمسؤولين في المملكة العربية السعودية، وقدم العديد منهم التعازي الى الامير بندر بن سلطان ال سعود بعد وفاة والدته، والتي عانت من المرض لمدة طويلة من الزمن.

تفاصيل وفاة والدة بندر بن سلطان

توفيت يوم امس الاثنين والدة الامير السعودي بندر بن سلطان في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة، وفي بيان رسمي من الديوان الملكي تم الاعلان فيه عن وفاة والدة الامير بندر بن سلطان وانه سيتم الصلاة عليها في المسجد الحرام بمكة المكرمة بعد صلاة العشاء، وقدم العديد من الامراء والمسؤولين في المملكة العربية السعودية التعازي الى الامير بندر بن سلطان في وفاة والدته.

تفاعل الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والاعلاميين السعوديين وامراء ومسؤولين مع خبر وفاة والدة الامير بند بن سلطان، حيث قدم الكثير منهم التعازي الى الامير بندر بن سلطان، وتوفيت والدة الامير بند بن سلطان بعد صراع طويل مع المرض.

من هو بندر بن سلطان ال سعود

بندر بن سلطان بن عبد العزيز ال سعود امير سعودي ولد في تاريخ 2 من شهر مارس من العام 1970 في مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية، ويحمل الجنسية السعودية والديانة الاسلامية، وتزوج من هيفاء الفيصل بن عبد العزيز ال سعود وانجب منها العديد من الابناء وهم خالد وريما، كما وشغل العديد من المناصب السياسية في المملكة العربية السعودية.

درس الامير بندر بن سلطان بن عبد العزيز ال سعود في المرحلة الاساسية في مدارس المملكة العربية السعودية، وبعد ذلك انتقل للدراسة في كلية كرنوال للقوات الجوية، وحقق العديد من الانجازات في مسيرته التعليمية.

مناصب الامير بندر بن سلطان ال سعود

شغل الامير بندر بن سلطان بن عبد العزيز ال سعود العديد من المناصب الهامة في المملكة العربية السعودية، والتي كان ابرزها ولي العهد السعودي، وعن المناصب التي شغلها هي :

  • خدم في القوات المسلحة السعودية.
  • تسلم منصب رئيس الاستخبارات العامة في المملكة في العام 2012 الى العام 2014.
  • تسلم منصب الامين العام لمجلس الامن الوطني السعودي.
  •  شغل منصب سفير خادم الحرمين لدى الولايات المتحدة الامريكية.

 وفي الختام، يعتبر الامير بندر بن سلطان بن عبد العزيز ال سعود من اهم الامراء الموجودين في المملكة العربية السعودية، وله العديد من الانجازات التي خدمة مصلحة المملكة العربية السعودية.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى جوابي، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

عالمنا نت

الصوت الاخباري

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
2 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل سبتمبر 14، 2019 بواسطة basel10
...