0 تصويتات
بواسطة

طريقة تفعيل الدردشة الجماعية في تقويم قوقل Google Meet، أضافت Google اقتراحات الدردشة مباشرةً إلى أحداث التقويم المرتبطة بمكالمات Google Meet حتى يكون لديك طريقة أخرى سريعة للوصول إليها.

الإضافة الجديدة عبارة عن زر جديد داخل أحداث تقويم الويب والجوال يفتح على الفور محادثة مع الحاضرين في الاجتماع.

أطلقت الشركة نسختها المعاد تسميتها من Hangouts Chat للعملاء في وقت سابق من هذا العام. لقد أضاف ببطء المزيد من الميزات إلى صفحته الرئيسية على Gmail ، بما في ذلك دردشة فيديو Google Meet التي تشبه Zoom. لذلك يمكنك بسهولة مناقشة تفاصيل الاجتماع مع المشاركين لمدة تصل إلى 10 دقائق قبل المكالمة وبعدها.

جاءت هذه الاقتراحات في شكل رسائل أو مجموعات دردشة تم فتحها بذكاء وتلقائي لك حتى لا تضطر إلى بذل جهود كبيرة للقيام بذلك يدويًا.

يظهر زر الدردشة الجديدة بجوار قائمة الحاضرين في حدث التقويم. عرضت الشركة سابقًا القدرة على إرسال بريد إلكتروني إلى الحاضرين حول الاجتماع.

ولكن نظرًا لأن الشركة قامت بدمج الدردشات و Gmail عن كثب - على ما يبدو لتعميم الدردشات - فإن هذه الإضافة الجديدة تبدو منطقية.

يمكنك بدء محادثة قبل اجتماع مع الحاضرين أو أثناءه أو بعده ، ويتم تشغيل الميزة افتراضيًا. يمكنك إرسال رسائل مباشرة إلى الأفراد عن طريق تمرير مؤشر الماوس فوق صورة الحساب.

Google تضيف طريقة لبدء الدردشات الجماعية

لاحظ أن الدردشات الجماعية التلقائية تنطبق فقط على المشاركين داخل مؤسستك ، ولا يتم تضمين الحاضرين الخارجيين في مجموعة الدردشة. لذلك قد يتم إعفاء بعض المشاركين من رسائل إضافية.

من الواضح أن الشركة تريد منك استخدام تطبيقات المراسلة الخاصة بها. هذا على الرغم مما قد توحي به استراتيجيتها المربكة والمتغيرة باستمرار.

قد يكون أمرًا مزعجًا أن يتم توجيهك إلى الدردشة في قسم آخر من مجموعة Google. ولكن بالنسبة لأي شخص ملتزم بـ Google Workspace - أو أجبره صاحب العمل على القيام بذلك - فإن الخيار يوفر بعض الراحة.

تعمل الشركة على توحيد تطبيقات الويب الخاصة بمساحة العمل ، بما في ذلك دور Gmail المتنامي كمركز محادثة في المكتب.

يعد توسيع التقويم امتدادًا منطقيًا ، حيث قد يجعل خدمة الدردشة من Google خيارًا سهلاً لمنظمي الاجتماعات الذين يرغبون في إرسال رسائل إلى الزملاء.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
طريقة تفعيل الدردشة الجماعية في تقويم قوقل Google Meet
مرحبًا بك إلى جوابي، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل يوليو 7، 2019 بواسطة bobb77
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل أبريل 11، 2019 بواسطة bobb77
...